+A
A-

"البلاد سبورت" تحرك ملف توظيف لاعب المنتخب الوطني

أكد نجم منتخبنا الوطني لكرة الطاولة محمد عباس أن "البلاد سبورت" ساهمت في تحريك ملف توظيفه بعدما تم الاتصال به بهدف بدء بعض الإجراءات المتعلقة بالوظيفة في إحدى الجهات الحكومية.

وأشاد عباس بدعم واهتمام "البلاد سبورت"، مشيرا إلى أن الموضوع المنشور تحت عنوان " عرض صربي لمحمد عباس .. الاستمرار مع طاولة البحرين مرهون بالوظيفة" بتاريخ 19 يونيو 2020 قد حرك المياه الراكدة ودفع بمسئولي نادي البحرين لبذل المزيد من الجهود لتحقيق حلمه في الوظيفة لتأمين مستقبله المعيشي، خصوصا وأنه لاعب في صفوف المنتخب الوطني الأول.

وكان محمد عباس انتقل من ناديه الأم سار إلى البحرين في الموسم المنصرم 2019 – 2020 وكان من ضمن شروط اللعب في صفوفه الحصول على الوظيفة، ويملك اللاعب استغنائه وحرية الانتقال بالموسم المقبل لأي ناد آخر.

وتمنى عباس أن تتكلل جهوده بالحصول على الوظيفة الملائمة بهدف الاستقرار النفسي والذي سيدفعه لتقديم عطاء فني أفضل سواء مع ناديه أو المنتخب الوطني بمختلف الاستحقاقات المحلية والخارجية.

هذا وقد أوضح عباس أن سار فاز على البحرين في نهائي بطولة الدوري بجدارة واستحقاق، موضحا بأن فريقه كان بإمكانه تقديم مستوى أفضل لو كان يملك المكان المناسب لخوض الحصصة التدريبية، حيث أن فترة التوقف بسبب وباء كورونا اثرت كثيرا على مستوى لاعبي البحرين.

وأضاف " لم نتدرب بالصورة الكافية خلال فترة التوقف، حيث أن نادي البحرين يملك صالة واحدة تتدرب عليها فرق كرة اليد والسلة وكانت مغلقة بسبب الإجراءات الإحترازية، كما أن صالة الاتحاد هي الأخرى كانت مغلقة لذات السبب... ولم نتدرب إلا قبل النهائي بثلاثة أيام تقريبا، بينما لاعبو سار لم يتوقفوا عن التدريبات وخاضوا حصصا تدريبية أكثر منا وهو ما انعكس على مستوياتهم الفنية".