+A
A-

نادي سبورت تو دور يحقق 7 ذهبيات وفضية في بطولة الأردن الافتراضية المفتوحة للبومسي والبارابومسي 

حقق نادي سبورت تو دور "الروح الحرة" ٧ ذهبيات وفضية في بطولة الأردن المفتوحة الافتراضية للبومسي والبارابومسي، والتي نظمها مركز فاميلي للتيكواندو بإشراف الاتحاد الأردني للتيكواندو.

وحظيت البطولة بمشاركة أكثر من ٩٠ لاعب ولاعبة من ٨ دول عربية وأجنبية، حيث شارك اللاعبون في هذه البطولة بتسليم فيديو الاستعراض الخاص بهم عن طريق روابط يوتيوب خضعت للتحكيم المباشر من قبل الحكام المعتمدين من الاتحاد الدولي.  

وتابع البطولة ما يفوق ال٩٠٠ متابع من المهتمين برياضة التيكواندو عبر رابط البطولة على الفيسبوك واليوتيوب. وتضمنت البطولة منافسات البومسي الاعتيادية بالاضافة الى منافسات البارابومسي "بومسي ذوي العزيمة"، والتي تصدرها نادي سبورت تو دور "الروح الحرة"، حيث حققت اللاعبة روان اسماعيل السعد المركز الأول في فئة فوق ١٨ سنة، و اللاعبة نورة يوسف زينل المركز الأول في فئة تحت ١٨ سنة. وحقق اللاعب هنوك عزيز المركز الأول في فئة فوق ١٨ سنة، واللاعب سجاد الوداعي المركز الثاني في فئة تحت ١٨ سنة. 

وفي منافسات البومسي الاعتيادية حقق لاعبو النادي في منافسات الحزام الأسود المركز الاول في ثلاث فئات عبر اللاعب زبير حاجي في فئة تحت ٣٠ سنة، متغلباً على عمر أبو بكر من الأردن الذي احتل المركز الثاني، و اللاعب سعود الحافظ في فئة تحت ١٧ سنة متغلبا على محمد ناصر من الأردن الذي احتل المركز الثاني، واللاعبة نميتا باريك في فئة تحت ١١ سنة متغلبة على ايمي لافين و يارا نفاع من الأردن اللتان احتلتا المركز الثاني والثالث.  

وفي منافسات الحزام الأخضر تحت ٩ سنوات، فقد احتلت الشيخة نورة بنت سلمان آل خليفة المركز الاول في أول مشاركة دولية لها متغلبةً بذلك على ملك الدبوني من الأردن و روز العشي من السعودية اللتان احتلتا المركز الثاني و الثالث، ليكون نادي سبورت تو دور قد حقق مجموع ٨ ميداليات من خلال ٨ لاعبين الذين شاركوا في منافسات البطولة. 

وبهذه المناسبة، أعربت رئيسة نادي سبورت تو دور - الروح الحرة، المدربة فجر علي البنعلي، عن سرورها بما حققه لاعبو النادي في هذه المشاركة الدولية، والذي منح النادي المركز الأول في ترتيب الأندية المشاركة في منافسات ذوي العزيمة من البطولة. 

وأشارت البنعلي إلى أن هذه المشاركة جاءت لتؤكد أن رياضات الالعاب القتالية البحرينية تشهد تطورا ملحوظا من خلال الدعم الذي يوليه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لهذه الرياضات، واهتمام  سموه بدعم جميع اللاعبين في مختلف الفئات، وكذلك دعم ومتابعة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، الذي يشكل دفعة معنوية لجميع لاعبين الالعاب القتالية لتقديم الأفضل والظهور بصورة مشرفة في مختلف المشاركات و المحافل الدولية.