+A
A-

موهبتك في البيت خلقت جيل من المبدعين البحرينيين

شكر الفنان خليل الرميثي عبر حسابه "بالانستقرام" سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والدور الكبير الذي يقوم في دعم الشباب وفتح المجال لمواهبهم وطاقاتهم وابداعهم، حيث كان الرميثي ضمن لجنة تحكيم مسابقة " موهبتك في البيت" التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مع كل من الفنانة هيفاء حسين، والإعلامي عماد عبدالله. حيث كتب الرميثي" شكرا سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وألف مبروك لجميع المشاركين والفائزين. موهبتك في البيت خلقت جيل من المبدعين البحرينيين.

يجدر بالذكر أن أخر مشاركات النجم خليل الرميثي الجزء الأول من مسلسل " حكايات أبن الحداد" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكذلك المسلسل الإذاعي الخليجي التراثي" عليش وخربش" الذي تدور أحداثه في إمارة الشارقة.

حول "عليش" الشاب الأعزب الذي يعيش حالة مادية بسيطة، ويسعى للقدوم إلى إمارة الشارقة من البحرين كي يعثر على فرصة ويقوم بعمل مشروعه الخاص ليغير حالته المادية والاجتماعية، فيتعرض لعدد من المشاكل والمواقف بقالب كوميدي لا يخلوا من الطرفة والمتعة. 

المسلسل من تأليف جمال السميطي، وإخراج حسين الأنصاري، وبطولة كل من ، وخليل الرميثي، ومروان عبدالله. ومن المؤمل أن يعلن الرميثي عن أعماله القادمة بعد أن تعود الحياة الفنية إلى طبيعتها بسبب جائحة كرونا ومدى تأثيرها على الوضع العام.​