+A
A-

الاتحاد البحريني لكرة القدم يبحث أطر التعاون مع الجامعة الخليجية

بتوجيه من رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بحث الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين سبل وأطر التعاون مع الجامعة الخليجية. جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لرئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند إسماعيل المشهداني، بحضور منسق وحدة الخدمات الطلابية بالجامعة الخليجية ثائر مصطفى.

وخلال اللقاء، نقل البوعينين تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى رئيس الجامعة الخليجية وجميع المسؤولين في الجامعة، مثنيًا على الدور البارز الذي يقومون به في سلك التعليم العالي.

وجاء اللقاء لبحث مجالات التعاون المستقبلي بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والجامعة الخليجية، إذ اطلع البوعينين رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني على البرامج التي يقدمها الاتحاد البحريني لكرة القدم للطلبة الجامعيين عبر الاستفادة من الدورات الفنية والإدارية وفرص التدريب العملي والتطوير ومرافق الاتحاد الرياضية والإدارية.

كما استمع الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إلى شرح موجز من المشهداني حول برامج الجامعة الخليجية، ودورها في تخريج الكوادر الوطنية بمختلف التخصصات التي تقدمها الكلية، علاوة على أطر الاستفادة من كوادر الجامعة الطلابية لأنشطة وفعاليات الاتحاد المختلفة.

وفي هذا الإطار، أشاد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين بدور الجامعة الخليجية على المستوى التعليمي، ومبادرتها في تعزيز العمل مع الاتحاد؛ لدعم الشباب والرياضة في دور تكميلي ومعزز للمسؤولية التعليمية للجامعة.