+A
A-

كريستيانو مارسيلو يهيّئ الجيل القادم من النجوم البرازيليين بمساعدة إتحاد BRAVE CF

تم اختيار فريق كريستيانو مارسيلو -CM System- كأفضل فريق لهذا العام في إتحاد  BRAVE CF، وذلك للعام الثاني على التوالي. فريق CM System هو فريق البطل السابق لوان "مياو" سانتياغو والبطل الحالي للوزن المتوسط دانيال "غاوتشو" بيريرا، كما أنه الفريق الذي يقوده صاحب الحزام الأسود في لعبة الجوجيتسو، اللاعب البرازيلي الشهير كريستيانو مارسيلو.

هذا ويعد فريق CM System ، والذي يتخذ من مدينة كوريتيبا، ثامن أكبر مدينة في البرازيل مقرًا له. كما لم يقدّم الفريق بطلي العالم المذكورين وحسب، بل أنّه أشرف كذلك على تدريب مجموعة من الرياضيين المحترقين الذين انضموا منذ ذلك الحين إلى إتحاد Brave CF.

لم تكن العلاقة ما بين فريق System CM وإتحاد BRAVE CF هامّة لتطوير رياضيي الفريق فقط، بل أنّها كانت ضروريّةً لتشكيل جيل جديد من النجوم البرازيليين، حيث أن لهؤلاء الشباب هدف للانضمام إلى منظّمة عالمية للفنون القتاليّة المختلطة، منذ اللحظة التي بدأوا فيها بالتدريب.

إلى ذلك، فسيتم تمثيل فريق CM System  في بطولة Kingdom Kombat عن طريق مشاركة دانيال غاوتشو، والذي يُدافع عن لقبه العالمي للوزن المتوسط أمام محمد فخر الدين ، بالإضافة إلى فيليبي سيلفا في مواجهة سام باترسون.

في بطولة BRAVE CF لوزن الذبابة.. شون سانتيلا يسعى للنيل من فيليموراد الخاسوف

من المقرر أن يواجه مقاتل وزن الذبابة الأمريكي المخضرم شون سانتيلا مواطنه خوسيه "شورتي" توريس في الجولة الأولى من بطولة وزن الذبابة المرموقة التابعة لإتحاد BRAVE CF. وفي ذات الوقت الذي سيدخل فيه سانتيلا القفص لمواجهة شورتي، فإن عينه ستكون على متسابق آخر في هذه البطولة، وهو المقاتل الروسي فيليموراد الخاصوف.

من الجدير بالذكر أن هناك مسائل عالقة ما بين سانتيلا و الخاسوف داخل الحلبة ضمن بطولةBRAVE CF ، حيث كان اللاعب الروسي أول خصم لسانتيلا في بطولة BRAVE CF  لفنون القتال المختلطة العالمية، وذلك في العام 2018، حيث فاز الخاسوف بإجماع الحُكّام على منافسه الأمريكي.

هذا وإذا تقدم كلا الرجلين في المنافسة، فإن احتمال لقاء سانتيلا والخاسوف، والذي من المقرر أن يواجه فلافيو دي كويروز في الجولة الافتتاحية، سيكون مُتاحاً في نهائي البطولة، وذلك في مبارزة مهمة من شأنها أن تحدد أول بطل لوزن الذبابة في العالم لبطولة BRAVE CF.

فلافيو كويروز.. يطمح لأن يدهش الجميع، في بطولة BRAVE CF لوزن الذبابة

يُعدّ فلافيو دي كويروز أحد الأحصنة السوداء في بطولة BRAVE CF ، حيث أن لديه خطط جريئة لمشاركته في أكبر جائزة لبطولة فنون قتاليّة مختلطة كُبرى خلال هذا العام. سيأتي المتنافس البرازيلي للبحرين رغم كل الصعاب التي تواجهه، كونه صاحب الحظّ الأقل في الجولة الأولى.

سيواجه كويروز بطل العالم في السامبو فيليموراد الخاسوف، ويأمل أن يفاجئ اللاعب الروسي بمهاراته وقدرته، والتي كان يشحذُها في صالة كابيتال دا لوتا الرياضية، تحت قيادة وتوجيه بطل العالم السابق للوزن الخفيف في بطولة BRAVE CF، لوكاس مارتينز.

لقد عرض فلافيو مهاراته الكاملة في لعبة الفنون القتالية المختلطة منذ أول مباراة له مع BRAVE CF ، والتي جرت في البرازيل العام الماضي. لقد كان فلافيو قادراً على الهيمنة على خصمه جان فيليب سوزا خلال بطولة BRAVE CF بنسختها الخامسة والعشرين، قبل أن يعلن جان فيليب استسلامه. أما الآن، فيأمل فلافيو أن يصدم العالم بأداء مهيمن  ضد الخاسوف وأن ينتقل إلى مراحل أعلى في مسيرته الشابة.. والتي لا تزال إلى الآن مكلّلة بالنجاح.