+A
A-

الاتحاد البحريني لكرة القدم يرفض تصرفات أحد مسؤولي نادي الحد

تحويل "تقرير المراقب" إلى اللجان المعنية لاتخاذ ما يلزم

تقدير بارز لدور المسؤولين على تنظيم وإدارة المباريات

تابع الاتحاد البحريني لكرة القدم التصرفات الصادرة من أحد مسؤولي جهاز كرة القدم بنادي الحد خلال المباراة التي تم تأجيلها بين الحد والحالة، الإثنين 14 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 16 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والتي كانت مقررة على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وبناءً على التقرير الصادر من مراقب المباراة المذكورة، فإن الاتحاد يبدي استنكاره الشديد مما صدر من أحد المسؤولين بنادي الحد خلال تواجده في الاستاد، من تصرفات غير مسؤولة وغير مقبولة عبر إساءات أصدرها للاتحاد البحريني لكرة القدم ومسؤولي التنظيم وإدارة المباراة المذكورة.

وفي الوقت الذي يستنكر فيه الاتحاد البحريني لكرة القدم هذه التصرفات الدخيلة على ملاعبنا الرياضية ويرفضها بشكل قاطع، فإنه يؤكد تحويل الموضوع إلى اللجان المعنية بالاتحاد؛ لاتخاذ ما يلزم وحفظ حقوق الجميع بما تكفله لوائح الاتحاد التنظيمية في جوانب الانضباط.

كما يؤكد الاتحاد تقديره وشكره الكبيرين لكل المسؤولين المناطين بتنظيم وإدارة المباريات، مشيرًا إلى أن التصرفات الدخيلة على الملاعب الرياضية هي أمور لا تمت للروح الرياضية التنافسية الشريفة بصلة، وأنها تأتي ضمن إطار خارج عن مبادئ الرياضة، كما يشيد بالدور البارز لكل العاملين على إدارة وإشراف المباريات، مثمنًا ما يقومون به من جهود جبارة تعكس تفانيهم في العمل من أجل تطور ورقي رياضتنا.