أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4356
الخميس 17 سبتمبر 2020

وزير الطاقة السعودي: الإنتاج الزائد يدمر سمعة أوبك

قال وزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان، إن الالتزام الكامل يظل أساس جهودنا الجماعية.

HSBC: الاقتصاد العالمي قد يخسر 10 تريليونات دولار بـ2025

أظهر تقرير جديد صادر عن مجموعة بوسطن للاستشارات "BCG" ومجموعة HSBC أن الناتج المحلي الإجمالي العالمي قد يخسر ما يصل إلى 10 تريليونات دولار في عام 2025.

تحذير جديد من الصحة العالمية.. "جرس إنذار للجميع"

بالتزامن مع تحذير منظمة الصحة العالمية، من أن مرض كوفيد 19 الناتج عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد ينتشر بوتيرة مزعجة مع اقتراب حلول موسم إنفلونزا الشتاء خلال عدة شهور، أعلن فرع المنظمة في أوروبا الخميس عن معدلات "مقلقة" لانتقال العدوى في القارة وحذّر الدول من تقليص فترات الحجر الصحي.

الصحة تجري 12796 فحص الخميس.. والحصيلة 705 اصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 643 حالة

وزارة الصحة تعلن أن الفحوصات التي بلغ عددها 12796 في يوم 17 سبتمبر 2020، أظهرت تسجيل 705 حالات قائمة جديدة منها 119 حالة لعمالة وافدة، و 576 حالة لمخالطين لحالات قائمة و 10 حالات قادمة من الخارج، كما تعافت 643 حالة إضافية ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 56807

من أكثر المرافق فساداً.. خط سريع لحزب الله بمرفأ بيروت

سلّط الانفجار المروّع الذي وقع في الرابع من آب/أغسطس في مرفأ بيروت، الضوء على هذا المرفق الحيوي الذي يعتبر صورة مصغّرة عن مؤسسات الدولة اللبنانية لجهة استشراء الفساد والمحسوبيات والرشاوى ونفوذ قوى سياسية فيه.

السلطة التشريعية تجتمع مع وزير الخارجية ووزير شؤون مجلسي الشورى والنواب

عقد صباح اليوم الخميس اجتماعا برلمانيا حكوميا مشتركا برئاسة معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيس مجلس النواب وبمشاركة معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، وبحضور سعادة د. السيد عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية.
في الحدث
آراء
مشاركات
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية