+A
A-

الرفاع يتصدر ومراكز المقدمة تلتهب

دون شك، لخبط فريق الرفاع أوراق فرق المقدمة بخطف مركز الصدارة بعدما كانت للمحرق الذي انتزعها بالجولة السابقة من نظيره الحد.

الرفاع تمكن بمستوى أقل مما ظهر عليه في رباعية الحد من كسب نقاط القمة أمام المحرق الذي أخفق في الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير بسبب خاطئ قاتل.

هذه الخسارة قد تفقد المحرق فرصة العودة لمنصات التتويج رغم وجوده في قلب المنافسة حتى الآن، وسيتضح ذلك من خلال لقاءه المقبل، والرفاع بفوزه الشاق، جعله على مقربة من الحفاظ على لقبه ولكن هذا سيعتمد على ما سيقدمه في الجولة المقبلة أمام النجمة.

أما الحديث حول الحد سيكون له اتجاهين لا ثالث لهما، الأول قد يكون تأجيل لقاءه يصب لصالحه للاستعداد بشكل أفضل وأقوى لما هو مقبل عليه من مباريات لتحقيق الانتصارات واللحاق بركب المتصدرين بعدما تراجع للمركز الثالث، وفي الوقت نفسه قد يعود عليه بالسلب في الجوانب النفسية والذهنية وتبعده عن تحقيق مراده.

النجمة هو الآخر بات قريبًا من المراكز الثلاثة الأولى بعدما حقق الأهم بالنتيجة على حساب المستوى الفني المتوسط. لقائه القادم سيكون من أصعب المباريات بملاقاة الرفاع، وانتصاره قد يضعه بين الثلاثة في نهاية المشوار وبخلاف ذلك فإن مركزه الرابع حاليًا يعتبر مميزًا.