+A
A-

بني جمرة يزكي علي بن محمد لرئاسة اتحاد الطائرة

أكد رئيس نادي بني جمرة عبدالمجيد ابراهيم دعم ناديه للشيخ علي بن محمد آل خليفة لرئاسة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة خلال الدورة الانتخابية القادمة 2020 – 2024.

وكان الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أعلن عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد ابتداء من يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر الجاري 2020 ولغاية الساعة 8:00 مساء يوم الثلاثاء 29 سبتمبر الجاري 2020 على أن يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادي يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020.

وأوضح ابراهيم أن نادي بني جمرة يضع ثقته الكاملة في رئيس الاتحاد واعضاء مجلس الإدارة الحالي في حال ترشحهم جميعا لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات والنهوض باللعبة إلى المزيد من التقدم، مؤكدا بأن نادي بني جمرة يعتز بالعلاقات الوطيدة التي تجمعه برئيس واعضاء مجلس الإدارة وأنه يدعم استمرار الشيخ علي بن محمد آل خليفة لولاية جديدة.

ولدى سؤالنا إياه عن المرشح الذي سيدفع به نادي بني جمرة لعضوية مجلس الإدارة تعقيبا على التصريح الذي أدلى له لـ "البلاد سبورت" قبل نحو 3 أشهر، أجاب " لقد كانت هناك رغبة بدفع احد كوادر النادي للترشح، ولكننا ارتأينا كمجلس إدارة عدم الدخول بأي مرشح لثقتنا الكبيرة بالأعضاء الحاليين.. إنهم يقودون الاتحاد بجدارة وهناك تفاهم وانسجام كبير يؤدي إلى مخرجات ايجابية فما الداعي للدخول بمرشح جديد؟..".