+A
A-

تكريم الفائزون بمسابقة ملتقى نجوم الرياضة البحرينية

بحضور رئيس وأعضاء ملتقى نجوم الرياضة البحرينية أقيم يوم أمس في مجلس جمعة بن هلال حفل تكريم الفائزون في مسابقة أفضل مشارك في البرنامج الحواري " النقاش " لشهر أغسطس 2020، والذي يشرف عليه ملتقى نجوم الرياضة البحرينية، والذي يعد من الملتقيات الرياضية الهادفة لتطوير المنظومة الرياضية بالمملكة.

بدأ حفل التكريم بكلمة رئيس الملتقى السيد محمد العليوي رحب فيها بالحضور مؤكداً على مواصلة الجهود من أجل خدمة الرياضة والرياضيين بالمملكةً.

وقد أعرب السادة الفائزون بالمسابقة عن سعادتهم بهذه المبادرة الرياضية، حيث أكد الدكتور نبيل طه على حرص القائمين على هذا الملتقى البحريني الثقافي من خلال جمع هذا الكم الهائل من القامات والشخصيات الرياضية، متمنياً أن تكون الحوارات القادمة في مستوى المحاور السابقة، من جانبه أعرب الإعلامي والكاتب الصحفي محمد لوري عن سعادته بتواجده في هذا التجمع الرياضي الذي بلاشك يسلك نهج حضاري إيجابي و يهدف من خلاله أرسال رسائل إيجابية للقائمين على الرياضة بالمملكة تحتوي على نقد وفائدة لجميع الرياضيين.  وأختتم كلمة المشاركين الأخ طارق العطوان الذي أكد على حرص الملتقى في تناول ومعالجة القضايا الرياضية التي تهمنا كرياضيين من خلال هذا العمل الجبار، وأضاف بأن رؤية الملتقى تسعى لخدمة الرياضيين في شتى المجالات، ونحن كرياضيين سعداء بأن ندعم الملتقى من أجل الارتقاء بالرياضة البحرينية.

بعدها تم توزيع الجوائز على الفائزون الثلاثة، حيث حصل الدكتور نبيل طه على المركز الأول، الإعلامي والكاتب الصحفي محمد لوري على المركز الثاني فيما كان المركز الثالث من نصيب طارق العطوان، وفي نفس السياق تم تكريم الفائزون في مسابقة " توقع وأربح" للمباراة النهائية في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي ومسابقة أبطال أوروبا.