+A
A-

"البارالمبية البحرينية" تطلق مسابقة لتصميم شعار وتعويذة لدورة الألعاب الآسيوية للشباب

أطلقت اللجنة البارالمبية البحرينية مسابقة لتصميم شعار وتعويذة لدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب 2021 التي ستستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 1 الى 10 ديسمبر 2021.

المسابقة ستكون مفتوحة للأفراد والشركات من البحرينين او المقيمين ، وتستهدف بالمقام الاول طلبة الجرافيك والفنون الابداعية، مصمميّ الجرافيك، الرسامين وكل من يجد في نفسه الموهبة والقدرة على القيام بتصميم شعار او تعويذة، وسيحصل الفائز بالمسابقة على جائزة نقدية قيمة تبلغ 1000 دينار بحريني بالإضافة الى ان الفائز  سيحظى بإبراز اسمه في القارة الآسيوية.

اللجنة البارالمبية البحرينية اشترطت ان تكون التصاميم المقدمة متناسبة مع الهوية الوطنية لمملكة البحرين وان تكون متوافقة مع رؤية واهداف الحركة البارالمبية، كما ان الاعمال المقدمة يجب الا تكون قد تم استخدامها او استنساخها من قبل في أي مشروع آخر.

وقد فتح باب التسجيل للمشاركة في المسابقة منذ تاريخ 15 سبتمبر وسيستمر حتى تاريخ 15 اكتوبر القادم ، على ان يتم بعد ذلك اختيار الأعمال الفائزة بحسب درجة الابتكار والابداع فيها من قبل لجنة تحكيم مكونة من مجموعة من الخبراء بالإضافة لتصويت الجمهور الكترونياً عبر آلية محددة.