+A
A-

الفرق المتبارية ترفع وتيرة تحضيراتها

من المؤمل أن ترفع الفرق التي ستقص شريط استئناف مسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي الجاري 2021/2020، وتيرة الاستعدادات خلال اليومين المقبلين لتجهيز أنفسها.

وتستأنف منافسات "أغلى الكؤوس" يوم السبت المقبل بمواجهتين على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، بعد التوقف الذي طرأ على المسابقة منذ شهر فبراير بسبب فيروس كورونا، حيث تجمع المباراة الأولى فريق المحرق مع مدينة عيسى لحساب الدور التمهيدي، والأخرى بين النويدرات والحالة بالدور ربع النهائي.

المحرق الذي يحمل لقب وصافة البطولة، من المفترض أن يكون على أتم الاستعداد البدني والفني بقيادة مدربه توني لإثبات نفسه في هذه المسابقة والوصول لأبعد مكان فيها، كونه لا يمتلك إلا هذه الكأس لكي ينافس عليها بعدما فقد فرصة الحفاظ على لقب الدوري إثر خروجه من الدور قبل النهائي على يد فريق الأهلي.

وفي الطرف المقابل مدينة عيسى بقيادة مدربه الوطني صلاح موسى، يدرك تمامًا بصعوبة المواجهة في ظل فارق الإمكانات البشرية والفنية، إلا أن ذلك لا يمنعه من تجهيز الفريق للظهور بأفضل ما يمكنه من مستوى يحقق به نتيجة تليق به في ختام مسابقات الموسم الجاري.

أما النويدرات يتطلع مدربه عقيل ميلاد لمواصلة عروضه القوية في هذه البطولة بعدما تمكن من هزيمة النجمة في الدور التمهيدي، ولابد من تجهيز الفريق بدنيًا ونفسيًا وذهنيًا بعد فترة التوقف الطويلة المؤثرة. والأمر نفسه لمدرب الحالة صلاح موسى الذي تم التجديد التعاقد معه ليقود الفريق بالموسم الجديد. البرتقالي تخطى عقبة سترة ويحتاج لجهد جبار إذا ما أراد وضع نفسه في الدور قبل النهائي.