+A
A-

السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر تطرح برنامجاً لتدريب الموظفين والفنيين

تواصل شركة السيارات الأوروبية، الوكيل والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روڤر الفخمة في مملكة البحرين، استثمارها في تعزيز كفاءة وتطوير فرق العمل لديها من فنيين وموظفين وتزويدهم بالمهارات اللازمة.

ويأتي ذلك في إطار الرؤية الراسخة لشركة السيارات الأوروبية والتي تتمحور حول تلبية احتياجات عملائها المتنامية أولاً، حيث يمثل البرنامج مبادرة مستمرة تسعى من خلالها الشركة لبناء المهارات الفنية لموظفيها في الحاضر والمستقبل.

ويدعم البرنامج التدريبي الذي يتماشى مع المعايير الدولية مساعي شركة السيارات الأوروبية الرامية لتحقيق التميز في جميع عملياتها التجارية بالإضافة الى المساهمة بشكل كبير في تعزيز كفاءة العاملين في قطاع السيارات في المملكة. ونظراً للقيود المفروضة حالياً على السفر، فقد تم تقديم البرنامج التدريبي بشكل افتراضي هذا العام، بما يتوافق مع بروتوكول التدريب العالمي، وذلك لضمان السلامة والتعلم وتحقيق التطوير المستمر لموظفيها وتزويدهم بأحدث المهارات التي يمكنها تلبية متطلبات العملاء المميزين.

ويغطي البرنامج التدريبي في شركة السيارات الأوروبية مجموعة متنوعة من المهارات، حيث تمت تهيئته ليشمل تطوير المنتجات والمعرفة الفنية للفئات المتنوعة من السيارات التي لديها، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع مثل قطع الغيار الأصلية والسلع ذات العلامات التجارية والمبادرات المختلفة لخدمة العملاء.

وتسعى شركة السيارات الأوروبية، وهي وكيل رسمي لعمليات المركبات الخاصة (SVO)، لبناء قدرات فنية إضافية لدى فريقها من الفنيين المعتمدين في مركز عمليات المركبات الخاصة الذي يقدم للعملاء خدمات مخصصة ويدعم عمليات الصيانة. ويتماشى البرنامج التدريبي أيضاً مع التحسينات التي تشهدها صالة عرض شركة السيارات الأوروبية ومنطقة الخدمة بما يضمن تقديم  تجربة تعليمية متكاملة والمزيد من المبادرات الداخلية الأخرى من الشركة لتدريب موظفيها ودعمهم وجعلهم أكثر كفاءة.

وقال السيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة جاكوار لاند روڤر: "إن السعي وراء التميز هو جوهر عملياتنا وجزء لا يتجزأ من تجربة عملائنا من خلال سياراتنا الخاصة وموظفينا ذوي الكفاءة. وتمثل هذه الجاذبية الكبيرة للعلامة التجارية التي صنعتها شركة السيارات الأوروبية جاكوار ولاند روڤر البحرين على مر السنين انعكاساً للعمل الجاد الذي يبذله موظفونا ودليلاً على التزامنا بالاستثمار من أجل الحفاظ على استمرارية أعمالنا ومبادراتنا لرعاية العملاء".

وأضاف: "في شركة السيارات الأوروبية، نسعى لخلق بيئة تعليمية مهنية لجميع موظفينا، وما برنامج التدريب المستمر إلا خطوة في هذا الاتجاه. ومن خلال إشراك فرق العمل لدينا في برامج تدريبية مبتكرة وجلسات تعريفية سواء بشكل مباشر أو غير مباشر عبر الإنترنت، فإننا نُمكّنهم من التعامل مع متطلبات العملاء يومياً ".

وتعتبر شركة السيارات الأوروبية هي المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفاخرة في المملكة. وتلتزم الشركة بتقديم خدمة عملاء عالمية المستوى عبر مبادرات وكالة العلامة التجارية طويلة الأمد لتعزيز الارتباط بين التدريب واحتياجات عملاء جاكوار لاند رورفر.