+A
A-

إلهام الفضالة "الزوجة الرابعة" في رمضان 2021

إلهام الفضالة بدأت التحضير لأحدث أعمالها الدرامية المقبلة التي من المقرر أن تنافس بها في شهر رمضان لعام 2021، واستقرت الفنانة الكويتية على مسلسل بعنوان "أمينة حاف" لتواصل به مشوارها بعد النجاح الذي حققته بمسلسل "الكون في كفة" الذي قدمته في رمضان الماضي.

تفاصيل أحدث أعمال إلهام الفضالة في رمضان 2021

إلهام الفضالة حلت ضيفة على برنامج "The Insider بالعربي" الذي يعرض على قناة دبي، وتحدثت عن بعض تفاصييل مسلسلها الجديد "أمينة حاف" الذي تخوض به سباق رمضان 2021، وأوضحت أنها ستؤدي دور سيدة مستفزة تدعى أمينة، تمر بمواقف عديدة في حياتها خلال بداية العملـ وتنتقل من حالة إلى حالة حتى تصبح "زوجة رابعة".

وأضافت إلهام الفضالة: "الشخصية مستفزة ومثل ما الجمهور حبوني في الكون في كفة هيحبوني بشخصية أمينة، وأنا عملت أدوار الفتاة العادية البسيطة المستكينة لكن في أمينة حاف هتشوفون شكل مختلف"، كما كشفت عن أنه سيكون هناك بعض المشاهد المليئة بالمشاحنات، خاصة عند احتماع الزوجات الأربعة معًا. 

وكشفت الفنانة الكويتية أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على النجمات اللاتي سيجسدن دور الزوجات الأربعة، وأنها تشارك برأيها مع المخرج والمنتج في مرحلة الترشيحات، لافتة إلى أنه تم الاستقرار فقط على الفنان الذي سيلعب دور الزوج، وهو الفنان الكويتي شهاب جوهر، موضحة أنه تم اختياره بعد تألقه في رمضان الماضي بدوره في مسلسل "جنة هلي".​