+A
A-

لكزس آر أكس سبورت 2021

من المقرر إطلاق لكزس آر أكس سبورت 2021 في نهاية الشهر الحالي، ويحتوي على شبكة مغزل خاصة بالتهوئة سوداء اللون تتباين مع محيط الكروم ، وأغلفة مرايا جانبية داكنة مستوحاة من طراز F Sport ، وعجلات بخمسة أضلاع مقاس 20 بوصة ، مطلية بالبرونز الداكن.

تتميز RX Sport Edition الجديدة بمزيد من الترقيات ، مثل مجموعة كيت رياضي جديد تعزز وجودها على الطريق. وتتألف هذه الحزمة من جانح شفة أمامي جديد ، وممتص الصدمات الخلفي ، وعتبات جانبية ، بنفس اللون مثل بقية السيارة – وانضمت إليها شارة “الرؤية السوداء” على الباب الخلفي.

ستعمل علامة تويوتا للسيارات الفاخرة أيضًا على توسيع نطاق توفر التنجيد الداخلي، والذي يوصف بأنه “منتج دائم لا يحتوي على مواد من مصادر حيوانية” يوفر “مظهر الجلد وليونة مميزة”.

بصرف النظر عن العناصر الإضافية التي جلبتها Sport Edition ، يستمر تقديم 2021 RX مع مجموعة واسعة من المكونات التكنولوجية ، مثل نظام الوسائط المتعددة مع أنظمة Siri و Google
تضيف الدرجات الأعلى وحدة شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة مع التحكم الصوتي وشاشة العرض العلوية وميزات أخرى.

تم تجهيز نظام السلامة لكزس + السيارة بأنظمة أمان تساعد السائقين ، بما في ذلك نظام ما قبل الاصطدام الذي يمكنه اكتشاف المشاة في الليل وراكبي الدراجات أثناء النهار.

تأتي RX أيضًا مع نظام BladeScan Adaptive High-Beam System الذي يعمل على تحسين الإضاءة.

وتعمل RX بمحرك سعة 3,5 ليتر يضم 6 أسطوانات على شكل حرف V، ويولد طاقة استطاعة تبلغ 296 حصان، بالإضافة إلى تزويده بمحركين كهربائيين في سيارة ’آر إكس 450 إتش‘ الهجينة، ما يرفع استطاعة المُحرك الإجمالية إلى 308 حصاناً.