+A
A-

OSN للمشاهدة أونلاين يعرض باقة من أروع الأفلام والمسلسلات

كشفت OSN  عن عرض باقة جديدة من أروع المسلسلات والأفلام والبرامج الجديرة بالمشاهدة عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين<https://stream.osn.com/> خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتوفر الشبكة تجربة مشاهدة استثنائية مع عروض الكوميديا والدراما والرومانسية والرعب والأفلام الوثائقية وغيرها من البرامج المشوقة!

ويمكن لعشاق الشاشة الفضية قضاء أوقات ممتعة أثناء مشاهدة حفل توزيع جوائز الإيمي برايم تايم بدورته الثانية والسبعين والذي سيتم عرضه حصرياً عبر الشبكة يوم 21 سبتمبر. وستحتفي الفعالية المرموقة التي تقام تحت رعاية أكاديمية فنون وعلوم التلفزيون بأفضل البرامج التلفزيونية الأمريكية التي تُعرض في أوقات الذروة من 1 يونيو 2019 حتى 31 مايو 2020.

دراما:

  1.  To Catch a Thief: تنضم النسخة التلفزيونية الإسبانية من فيلم ألفريد هيتشكوك الكلاسيكي إلى قائمة عروض OSN بعد إطلاق محتوى باراماونت+ حصرياً على الشبكة هذا الشهر.
  2.  The Third Day: يصل رجل وإمرأة إلى جزيرة غامضة في أوقات مختلفة، وتدور قصة المسلسل القصير حول الأحداث الشيقة التي يواجهانها على الجزيرة. وينقسم العمل إلى ثلاثة مواسم تضم ثلاث قصص بحبكات متصلة، وسيتم عرضه يوم 15 سبتمبر.
  3.  Keeping Up with the Kardashians: يغوص برنامج تلفزيون الواقع الشهير في تفاصيل الحياة الخاصة لعائلة كارداشيان، ويستعرض ما تواجهه الأخوات كيم وكورتني وكلوي وكيندل وكايلي من أحداث ومواقف شيقة.
  4.  Bombshell: تستند قصة الفيلم على الأحداث الحقيقية لفضيحة شبكة فوكس نيوز، وتدور حول محاولة مجموعة من النساء الإطاحة برئيس قناة فوكس نيوز روجر آيلز والقضاء على السلبيات التي تركها في بيئة عمل الشبكة.

كوميديا:

  1.  100 Days to Fall in Love: يسلط المسلسل الكوميدي الضوء على قصة رجل وزوجته وعلاقة الصداقة التي تجمعهما برجل آخر وزوجته والمشاكل التي يتعرضون لها بعد مرور 20 عاماً على زواجهما، حيث يقررون منح أنفسهم استرحة من الزواج لمدة 100 يوم من أجل منح علاقتهم فرصة للتجدد والتراجع عن قرار الطلاق.
  2.  Succession: يندرج المسلسل ضمن فئة الأعمال الساخرة والكوميديا السوداء، ويتحدث عن حياة أفراد عائلة روي، أصحاب امبراطورية الإعلام والضيافة الذين تدور بينهم خلافات عديدة. تشتد المنافسة بين أفراد العائلة لاستلام القيادة بالتزامن مع تدهور الوضع الصحي لوالدهم المسن الذي يتولى إدارة الشركة.
  3.  South Park، الموسم 9: يتبع المسلسل الكرتوني الشهير مغامرات ستان وكايل وكارتمان وكيني أثناء مواجهتهم قضايا سياسية عديدة وأحداثاً من عالم المشاهير.
  4.  Family Guy، الموسم 20: يستمر المسلسل الكوميدي الهزلي بعرض المغامرات والمواقف المضحكة لبيتر غريفين وزوجته وابنه وابنته المراهقين وطفله الصغير المشاغب مع الكلب الذكي.
  5.  Men in Black Trilogy، 1997, 2002, 2012)): يتحدث الفيلم الشهير عن ضابط الشرطة الذي يتعاون مع العميل K المخضرم بعد انضمامه إلى منظمة MIB المختصة بمراقبة نشاط المخلوقات الفضائية على كوكب الأرض. سينال هذا الفيلم إعجاب عشاق الخيال العلمي بكل تأكيد.
  6.  Onward: يصوّر فيلم المغامرات والخيال الكرتوني المصمم حاسوبياً قصة شقيقين أقزام يحاولان البحث عن تعويذة تعيد والدهما إلى الحياة من جديد. ومن المقرر إطلاق العرض الأول للفيلم يوم 19 سبتمبر ليأخذ المشاهدين في رحلة ساحرة ومليئة بالتشويق.

الأفلام الوثائقية:

  1.  Surviving Jeffrey Epstein: يصور أحدث الإنتاجات الوثائقية المتعلقة بجرائم جيفري إبستاين مقابلات مع أشخاص مقربين منه، ويروي قصص ثمان ناجيات من اعتداءاته، كما يكشف الستار عن علاقاته مع الأغنياء والمشاهير في أوروبا وأمريكا ممن كان لهم يدٌ في التستر على تجاوزاته.
  2.  The UnXplained with William Shatner، الموسم 1: يكشف العمل حقائق حول أروع الألغاز المذهلة والغامضة حول العالم.
  3.  Magic of the Animal Kingdom: تأخذ السلسلة الوثائقية المشاهدين إلى ما وراء كواليس عالم مختصي العناية بالحيوانات والأطباء البيطرين وعلماء الأحياء في مملكة حيوانات ديزني والحوض المائي في قاعدة إيبكوت البحرية.