+A
A-

نقابة المصرفيين: بنوك البحرين ضربت أروع الأمثلة في تحمل المسئولية الوطنية

ثمنت رئيسة نقابة المصرفيين السيدة نورة الفيحاني استجابة مصرف البحرين المركزي ومصارف وبنوك البحرين بخصوص تأجيل سداد القروض للمواطنين إلى نهاية العام وذلك من أجل تخفيف الأعباء الملقاة على عاتق المواطنين بسبب انعكاسات وتبعات جائحة كورونا على المواطنين وعلى الاقتصاد الوطني، مؤكدة أن المصارف والبنوك البحرينية ضربت أروع الأمثلة في تحمل المسئولية الوطنية الاجتماعية وفي التكاتف مع الدولة في مواجهة ازمة جائحة كورونا.

ورفعت أسمى آيات الشكر والتقدير لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، على التوجيهات الملكية السامية بضرورة مراعاة صالح المواطنين وتخفيف الأعباء المالية من خلال حزمة مالية كبيرة استفاد منها جميع المواطنين البحرينيين بل وامتداد بعض أثارها الإيجابية إلى المقيمين.

كما أشادت الفيحاني بموقف الحكومة وقرارتها وتحركاتها خلال ازمة كورونا بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر.

وثمنت عالياً دور فريق البحرين لمواجهة ازمة كورونا برئاسة سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وما تبع ذلك من جهود مخلصة ومتابعة مستمرة في مختلف المجالات والقطاعات، حرصاً على صحة المواطن والصحة العامة.

كما وجهت الفيحاني الشكر والتقدير إلى جميع العاملين في البنوك والمصارف البحرينية الذين قاموا وما زالوا يقومون بدور كبير وبطولي خلال أزمة كورونا.