+A
A-

"شاهد VIP" تجذب الأطفال واليافعين بمحتوى ترفيهي وتثقيفي

تتوجه منصة "شاهد VIP" إلى الأطفال واليافعين والعائلات بنخبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التي يمكن متابعتها عبر "ديزني بالعربي"، و"عالم ديزني" و"أفلام ديزني" و"محتوى الأطفال Kids".

يتميز محتوى الأطفال واليافعين والعائلة على منصة "شاهد" بكونه آمناً، وذلك بفضل معايير وميزات الرقابة التي تتيح متابعة عائلية هادفة، موفّراً في الوقت نفسه تجربة مشاهدة ترفيهية وتثقيفية وتعليمية.

كما تتمتع الدبلجة العربية المتوفرة بخواص لغوية سليمة، ما يجعلها منبراً لصقل مهارات الأطفال بلغتهم الأم وتعلّم واكتساب مفردات ومهارات لغوية رديفة لتعليمهم المدرسي.

ومن النواحي الفنية والتقنية، توفّر منصة "شاهد VIP" لكل مشترك 5 حسابات مختلفة، ما يعني حصول 5 أفراد من العائلة على حسابات شخصية لكلٍّ منهم، حيث يمكن للأهل ضبط إعدادات كل حساب بما يتناسب مع الشريحة العمرية لأولادهم.

كما يمكن متابعة برنامجيْن مختلفيْن على جهازين مختلفيْن في الوقت نفسه، وبموازاة ذلك، توفّر منصة "شاهد VIP" عدداً من قنوات الأطفال التي يمكن متابعتها عبر تقنية البث المباشر Live Streaming.

وتتضمن قائمة الأفلام والمسلسلات الجديدة والمتجدّدة على "شاهد VIP" للأطفال واليافعين والعائلة، فيلم الأنيميشن "بلال"، مجموعة من سلسلة أفلام "ليغو – LEGO"، إضافة إلى تشكيلة غنية من استوديوهات Nickelodeon تتضمن: "دورا المستكشِفة Dora the Explorer ،Paw Patrol،Shimmer and Shine، Bubble Guppies، وغيرها".​