+A
A-

نسليهان أتاغول مرشحة لتقديم شخصية نسليجان تاي

كشفت بعض المواقع التركية المعنية بأخبار المشاهير، بأن هناك نية للبدء بتحضير فيلم يروي قصة الفتاة التركية نسليجان تاي، التي لقبت بـ"المرأة الحديدية" وذلك بعد محاربتها للسرطان 3 مرات وانتصارها عليه، إلا أنها في المرة الرابعة لم تتمكن من الانتصار عليه وفارقت الحياة.

واشتهرت نسليجان بقصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بسبب مشاركتها لقصتها وحربها ضد السرطان، وبحسب هذه المواقع فإن الفنانة التركية نسليهان أتاغول هي المرشحة لأداء الدور وقد استلمت السنياريو بالفعل، وفي حال موافقتها سيبدأ التصوير في الـ 14 من مارس المقبل.

يُشار إلى أن "نسليجان تاي" عُرفت بأنها "أقوى محاربة لمرض السرطان"؛ إذ لطالما شاركت الراحلة يومياتها في معركتها ضد مرض السرطان؛ ما جعل ملايين الأشخاص يتابعونها، خاصة بعد أن تم بتر ساقها اليسرى في عام 2018 بسبب مرض السرطان.

وكانت نسليجان وقبل وفاتها بأيام، قد كتبت منشورا قالت من خلاله: "هزمت مرض السرطان 3 مرات وسأهزمه في الرابعة أيضًا" إلا أنها لم تتمكن من هزيمته.

وفارقت نسليجان الحياة في العام الماضي 2019 وقال غازي ييتباشي، رئيس مستشفى ميديبول في إسطنبول الذي كانت ترقد فيه: "نظرًا لفشل الأعضاء المتعددة الذي نشأ أثناء علاجها في وحدة العناية المركزة، فقدناها في الساعة 21.20 اليوم الجمعة"، وكان قد تم تشخيصها بنوع من الورم المعروف باسم "ورم المتوسطة الخبيث”.