+A
A-

خطوبة الفنانة رنا سماحة

فاجأت الفنانة الشابة رنا سماحة نجمة برنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي" جمهورها بالإعلان عن خطوبتها عقب أيام قليلة من طرح أحدث أغنياتها على قناتها عبر اليوتيوب "7 رجالة" والتي تلاقي نجاحاً ملفتا ونسبة مشاهدات عالية.
الفنانة رنا سماحة زفت لمتابعيها عبر حسابها على "فيسبوك" خبر خطوبتها بشكل رسمي من خلال تغيير حالتها الإجتماعية من "سينغل" إلى مخطوبة، بدون أن تضيف أي تفاصيل أخرى حول الخطوبة سواء من ناحية هوية العريس او حفل خطوبتها.
وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر السار وقدموا التبريكات لنجمتهم متمنين لها "الفرحة الكبيرة" بإتمام زواجها، إلا انهم طالبوها ايضا بالكشف لهم عن هوية عريسها.
رنا سماحة سبق وأن خاضت قبل أربعة أعوام تجربة خطوبة قصيرة من زميلها عازف الغيتار احمد مختار لكنها انفصلت عنه سريعاً من دون أن يكشف الطرفين الأسباب، فيما علق مختار على الانفصال قائلا: ربنا مكتبلناش أن أحنا نكمل لأن كل شيء قسمه و نصيب والحمد لله علي كل حاجه واحنا مازلنا اصدقاء .. أنا بس لازم اقول إنك انسانة  فنانة نظيفة جدا ومحترمة وتستحقي الأحسن ربنا يكرمك ان شاء الله في حياتك وتفضلي محبوبة دايما من أهلك وأصدقائك وجمهورك يا أجمل فنانة".​