+A
A-

العباسي: التعاقد مع المدرب ليس من ميزانية النادي

أكد رئيس النشاط الرياضي بنادي البسيتين والمرشح لرئاسة النادي إحسان العباسي أن الفوز على الأهلي في الجولة السادسة عشرة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم تطلب الكثير من التهيئة النفسية والذهنية للاعبين لتحفيزهم على الفوز والظهور بالصورة الطيبة لينعش الفريق آماله في البقاء بدوري ناصر بن حمد الممتاز وعدم الهبوط للدرجة الثانية.

ويحتل البسيتين المركز التاسع (قبل الأخير) في الترتيب العام لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم ويملك في رصيده 13 نقطة من 9 خسائر وثلاثة انتصارات واربعة تعادلات.

وأشاد العباسي بالمستوى الطيب الذي قدمه الفريق ليقتنص فوزا ثمينا عزز به حظوظه مع تبقي جولتين على نهاية الدوري وفي ظل تقارب النقاط بين اصحاب المركز من السابع حتى الآخير، متطلعا لأن تتكلل تلك الجهود ببقاء "السفينة الزرقاء" بين الكبار.

وأضاف " لقد تطلب الأمر منا تهيئة نفسية كبيرة للاعبين، فالفريق بقيادة المدرب التونسي صابر عبدالللاوي قدم مجهودات كبيرة يشكر عليها، كما نثمن دور الطاقم الفني والإداري ونأمل بأن نتمكن من تحقيق هدفنا للتقدم إلى المراكز الأمامية والهروب من مراكز الخطر..".

وعلى صعيد متصل، أكد العباسي بأن مجلس الإدارة المعين بذل جهودا كبيرة في سبيل تسيير أنشطة وبرامج النادي بالصورة المطلوبة، مؤكدا بأن الفترة القادمة تتطلب عمل جماعي منظم، والعمل بروح الأسرة الواحدة، خصوصا في ظل صعوبة الأوضاع المالية والتي تتطلب السعي لإيجاد مصادر ذاتية أخرى لدعم أنشطة النادي.

وأضاف " لقد سعينا لدعم كل الألعاب الجماعية خلال الفترة الماضية، وتمكنا من استقطاب شركة لدعم التعاقد مع المدرب التونسي صابر عبداللاوي، ولم نتعاقد معه من ميزانية النادي، وسنسعى للمزيد وذلك حرصا منا على دعم شباب وأهالي منطقة البسيتين...".