+A
A-

استجابة لقراء "البلاد".. بيانات التواصل لوظائف شركة "ألبا"

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدراس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع. 

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

 

شواغر ألبا

تلقت صحيفة البلاد اتصالات عديدة من القراء يوم أمس لطلب بيانات التواصل مع شركة ألمنيوم البحرين للتقدم لشواغر الوظائف بالشركة المنشورة بالصحيفة.

وتنشر "البلاد" بتقرير اليوم صورة ضوئية من الإعلان المنشورة بالصحيفة والذي يتضمن نوع الوظيفة الشاغرة ورقم الاتصال بالشركة (17837307) والبريد الالكتروني (alialsharji@alba.com.bh).

والوظيفتان الشاغرتان هما:

-        اختصاصي بشركة ألمنيوم البحرين (ألبا).

-        مشرف بشركة ألمنيوم البحرين (ألبا).

حلاقون

من الشواغر الوظيفية في الصالونات الرجالية: حلاق رجال لصالون جولدن براذرز للرجال، حلاق رجال لصالون مرسيم، حلاق رجال لصالون عين البحرين، حلاق رجال لصالون سوبر دان للحلاقة الرجالية، حلاق رجال لصالون الميناء للحلاقة الرجالية، حلاق رجال لصالون امبيانس، حلاق رجال لصالون المشهور، حلاق رجال لصالون سيزر مان للحلاقة الرجالية، حلاق رجال لصالون تقسيم نجمة أسطنبول، حلاق رجال لصالون الشعر الأبيض للحلاقة الرجالية، حلاق رجال لصالون الفتوح للحلاقة الرجالية، حلاق رجال لصالون الصدر للحلاقة، مصفف شعر لصالون الحق، و"محسن" لصالون الحصان الأسود، وعامل لصالون إشراقة المستقبل، حلاق رجال لصالون بوس أند سبا، وعامل لصالون راجاستان للحلاقة الرجالية.

كما نشر إعلانين لوظائف في صالون نسائي: مصففة شعر لصالون فانسي للتجميل، وسائق لصالون تايتنك النسائي