+A
A-

STARZPLAY تبدأ بعرض الموسم الجديد والمرتقب من  "فارغو"

تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الموسم الرابع من "فارغو"، مسلسل الدراما والجريمة الحائز على الجوائز والذي يستمد قصته من أحداث حقيقية، حيث ستبدأ المنصة بعرضه حصرياً للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعتبر المسلسل من إبداع المنتج التنفيذي الشهير نواه هاولي ومن بطولة كريس روك، حيث سيجري عرض أول حلقتين من المسلسل عبر STARZPLAY يوم 28 سبتمبر، وسيتم إضافة حلقة جديدة أسبوعياً، في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتدور أحداث مسلسل "فارغو" حول عالم الجريمة بأسلوب درامي ويعتبر امتداداً للفيلم الشهير الذي أنتجه الأخوان كوين ونال استحسان النقاد. وتدور أحداث كل موسم حول قصة فريدة وجذابة، وتتبع مجموعة مميزة من الشخصيات ضمن بيئات مختلفة، وتتشابك الأحداث بمحاولات الخداع والمؤامرة والجرائم في مينيسوتا المتجمدة، وترتبط كل هذه القصص بغموض كبير بشكل ما بـ فارغو في داكوتا الشمالية.

وتعود الأحداث الجديدة في الموسم المرتقب من مسلسل "فارغو" بالزمن إلى كانساس سيتي في عام 1950، حيث تمكنت اثنتين من العصابات التي تحارب من أجل الحلم الأمريكي بشكل أو بآخر، أخيراً وبعد جهود مضنية من تحقيق الهدنة، إلا أنها غير مستقرة ومعرضة للانهيار في أي لحظة. ويلعب النجم كريس روك دور لوي كانون، وهو زعيم جريمة نافذ - ورئيس عائلة الجريمة الأمريكية الأفريقية الذي يحرص على تبادل الأبناء مع رئيس المافيا الإيطالية كجزء من الاتفاق لإحلال السلام بينهما. ويمنح لوي (كريس روك) ابنه الأصغر ساتشيل (رودني جونز)، إلى عدوه دوناتيلو فادا (توماسو راجنو)، رئيس المافيا الإيطالية، وفي المقابل، يسلم دوناتيلو ابنه الأصغر زيرو (جيمسون براتشيوفورتي) إلى لوي. وعندما يموت دوناتيلو في المستشفى بعد إجراء عملية جراحية روتينية، تتعرض تلك الهدنة للانهيار، وتزداد الأمور تعقيداً.

وانضم جايسون شوارتزمان إلى كريس روك في طاقم الممثلين، إضافة إلى سالفاتور إسبوزيتو، بن ويشاو  جيسي باكلي، جاك هوستون، إيميري كروتشفيلد، أندرو بيرد، أنجي وايت، غايتانو برونو، شون فورتوناتو، جيريمي هاريس، كوري هندريكس، ماثيو إيلام، جيمس فينسينت ميريديث، وفرانشيسكو أكوارولي، وكارين ألدريدج، وكلسي أسبيل، وجلين تورمان، وتيموثي أوليفانت.

استمتعوا بأحدث مواسم مسلسل "فارغو" وشاهدوا الأحداث الجديدة والمشوقة، فقط عبر STARZPLAY.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصري. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.