+A
A-

المدينة يقلب الطاولة على غزال البحرين في دوري الثانية

كسب مدينة عيسى فوزًا ثمينًا ومهمًا على حساب البحرين بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين، الأحد، على ملعب مدينة حمد، ضمن منافسات الجولة 21 لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

ويعتبر فوز مدينة عيسى مهمًا في سياق منافسته على بطاقة الملحق المؤهلة للعب أمام ثامن ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز، إذ بات قريبًا من الحصول عليه، خاصة مع التعثر الثاني على التوالي للبحرين الذي ترك مركز الوصافة للبديع الذي فاز اليوم على سترة بهدف دون رد.

وبالعودة إلى مباراة مدينة عيسى والبحرين، فإن المدينة قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، إذ تقدم للبحرين اللاعب فيكتوري عند الدقيقة (55)، قبل أن يعادل اللاعب البديل علي خليفة النتيجة في الدقيقة (80)، فيما سجل اللاعب ذاته هدف الفوز في الدقيقة (86).

أما مباراة البديع وسترة، فإن البديع أمن فوزه بهدف مبكر جاء بإمضاء اللاعب صادق جعفر عند الدقيقة (9) من زمن الشوط الأول، فيما لم تشهد الدقائق التالية أي جديد يذكر؛ ليظفر البدعاويون بفوز مهم اقترب الفريق من خلاله من الصعود إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، إذ تكفيه 3 نقاط من لقاءين متبقيين. أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة محمد مرشد، وعاونه نواف شاهين وصلاح بوعلاي، والحكم الرابع إسماعيل حبيب.

وبناء على ذلك، فإن ترتيب دوري الدرجة الثانية صار كالآتي مع ختام الجولة 21:المالكية 44 نقطة، البديع 37 نقطة، البحرين 35، مدينة عيسى 32، سترة 27.

وتقام منافسات الجولة 22 يوم الخميس المقبل الموافق 1 أكتوبر الجاري، إذ يلعب البديع مع المالكية، ومدينة عيسى مع سترة.