+A
A-

المهرة البحرينية: "ما عندي ربع في التمثيل..​ وتأثرت من الكورونا"!

أعربت المهرة البحرينية عن اشتياقها إلى التمثيل والفن بشكل كبير، ومع فكرة التعايش مع كل شخصية تجسدها، موضحة أنها في الفترة الماضية كانت قد تلقت عرضاً للمشاركة في مسلسل من بطولة الراحل علي الغرير، لكن تم تصويره من دونها وعرضه على شاشات التلفاز رغم الاتفاق المسبق معها.

المهرة توقّعت عودتها للساحة وبقوة من خلال مسلسل وشخصية تمثلها، مؤكدة وجود نجمات يسيطرن على الساحة، ما جعل البعض من الممثلات يعتزلن بعد الشعور باليأس لعدم وجود الفرصة المناسبة لهن، مشيرة في سياق حديثها إلى عدم وجود مسمى الصداقة في المجال الفني، والأصح «وجود الزمالة والاحترام والانضباط».

وفي حديثها مع الراي الكويتية قالت: ”أتوقع عودتي وبقوة من خلال مسلسل وشخصية تمثلني بإذن الله، وفعلاً أؤكد وجود نجمات يسيطرن على الساحة اليوم، وهذه معاناة الكثير من الممثلات ممن تراجعن لدرجة أن البعض منهن قد اعتزل بسبب الشعور باليأس في عدم الحصول على ما يناسبهن للظهور على الشاشة مجدداً، واكدت نجمة السوشال ميديا البحرينية بأن  لا وجود للصداقة في مجال العمل, والأصح أنّها مجرد زمالة واحترام وانضباط، ”بالنسبة إلي زملاء عمل فقط، وفي الوقت الذي كنت متواجدة بالساحة الفنية آنذاك كان تواصلي مع عدد بسيط منهم، فلا وجود للصداقة في مجال العمل، والأصح أنها مجرد زمالة واحترام وانضباط، وأنا بحكم شخصيتي لا أحب العلاقات القصيرة في الصداقة“.

وكونها اليوم من اصحاب التجارة في البحرين سواء الصالون أو «الأتيليه» وغيرهما من المشاريع، تحدثت المهرة البحرينية في لقائها عن أثر الفايروس على عملها وقالت: ”أقل ما يمكنني القول عنها إنها كارثة طبيعية عالمية كانت سبباً في خسارة بعض مشاريعي، وفي المقابل مشاريع أخرى ارتفعت أسهمها“.

وعن حياتها الخاصة خصوصا بعد انفصالها من زوجها قالت بأن حياتها تغيرت اليوم كثيرا، ”ليس بسبب الانفصال، بل يعود الفضل إلى نضجي وأيضاً مسؤوليتي كأم في تربية ابني. الحمد لله، تغيّرت حياتي إلى الأفضل إذ أصبحت أسعى للحصول على حياة حقيقية وتكوين أسرة والحصول على منزل حقيقي ومنح طفلي تربية صحيحة وتأمين حياة مسالمة له“. وفي سؤال اذا تريد أن ترتبط مجدداً من داخل الوسط الفني قالت بأن الزواج سواء من من داخل الوسط الفني أو من خارجه هي إجابة لا يمكنها البت فيها، كونها تدخل في علم الغيب، كما أنها لا تعرف ما الذي يخبئه لها المستقبل، وفي ختام اللقاء السريع معها اكدت المهرة البحرينية بأنها تعلمت في حياتها أن ”التهاون بالحياة الخاصة كلفتني سمعتي وسمعة أهلي وابني بالمستقبل، لكن أيضاً علمتني تحمل المسؤولية والوقوف على قدمي مرة أخرى، ولا أخفيك القول إن النهوض كان صعباً لكن بحمد الله تجاوزته“.