+A
A-

الاتحاد يكمل أجهزته الفنية للموسم الجديد

أكمل نادي الاتحاد ملف أجهزته الفنية للألعاب الجماعية وذلك للموسم الرياضي الجديد 2021/2020.

حيث تم التعاقد بشكل رسمي مع المدرب الوطني سلمان إبراهيم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، كما تم التعاقد مع كل من المدرب ريان محمود ليقود الفريق الأول لكرة السلة لمدة موسم واحد، وعيسى زويد ليكون مدرب مساعد لريان محمود، فيما تم الإعلان عن التعاقد مع المدرب الوطني سيد مجيد الموسوي ليكون مدرب مساعد للفريق الأول لكرة اليد بجانب وذلك لمدة موسم واحد.

وسيبدأ الموسوي مهمامه فورًا بجانب المدرب عبدالرحمن محمد، حيث سيكون الفريق الأول لكرة اليد على موعد مهم خلال شهر نوفمبر المقبل من خلال استئناف منافسات السداسي النهائي للدوري والذي سيلعب فيها "الاتي" 4 مباريات (النجمة، الأهلي، الشباب وباربار) بعدما خسرّ لقائه الافتتاحي أمام الاتفاق.

ولا يعتبر سلمان الذي سيشرف على كرة القدم جديدًا على كرة القدم بالنادي، إذ سبق وأن تولى تدريبه في مصاف دوري الدرجة الثانية وذلك في العام 2014. وسيكون على عاتقه تحسين مستوى ونتائج الفريق بالموسم الجديد بخلاف ما ظهر عليه في الموسم الحالي والذي أسفر عن احتلال الفريق للمركز السابع برصيد 13 نقطة، حصدها من 3 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 9 هزائم.

وعلى صعيد السلة، سيكون المدرب ريان محمود على موعد للظهور في دورينا مجددًا وهذه المرة عبر الاتحاد الذي قدم مستويات مميزة حتى ما قبل إلغاء ما تبقى من منافسات مباريات الدور الفضي، حيث يتصدر الترتيب برصيد (10 نقاط) من 5 انتصارات.