+A
A-

ناصر بن حمد: فقدنا أحد أبرز فرسان العمل الخيري والإنساني

نعى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رحيل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة الذي انتقل إلى جوار ربه.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في أن الأمتين العربية والإسلامية والعالم فقد أجمع قائداً عظيماً للعمل الخيري والإنساني.

وقال سموه: "فقدنا صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة الذي انتقل إلى جوار ربه بعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ونصرة قضاياها، وخسر العمل الخيري والإنساني أحد أبرز فرسانه وقادته، حيث أنه رجلا كرّس حياته في خدمة شعبه وأمته ودينه وخدمة الإنسانية وستظل أعماله الإنسانية ومنجزاته الخيرية راسخة في الوجدان وستبقيه نموذجًا يحتذى به في القيادة والبذل والعطاء.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "وإننا نستذكر بالعرفان والتقدير بصمات الفقيد الكبير البارزة في نهضة دولة الكويت وتطورها في كافة الميادين، ودوره الرائد والبارز في العمل الخيري والإنساني حتى استحق  لقب "قائد العمل الانساني" من الأمم المتحدة لما قدمه من عمل إنساني كبير في جميع المجالات".

وتابع سموه "إننا إذ نستذكر مآثر الفقيد الكبير واللذي آلمنا هذا المصاب الجسيم لنعرب عن خالص تعازينا وصادق مواساتنا إلى أسرة آل الصباح الكرام وحكومة وشعب الكويت، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرة آل الصباح والشعب الكويتي الشقيق  الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".