+A
A-

ميني جي سي دبليو كاونتريمان 2021 الجديدة

تعتبر طراز ميني جي سي دبليو كاونتريمان 2021 كأعلى طراز في سلسلة سيارات الكروس أوفر ، والانضمام إلى الطرازات المتجددة التي ظهرت لأول مرة قبل بضعة أشهر.

تأتي السيارة  مع تغييرات بسيطة في التصميم الخارجي، والتي تتضمن شبكة أعيد صياغتها بالإضافة إلى المصابيح الأمامية LED والمصابيح الخلفية الجديدة ، حيث تتميز الأخيرة برسومات Union Jack.

كما تظهر أنابيب العادم ذات القطر الأكبر والمظهر الأسود شديد اللمعان للشبكة ، وأضواء المصابيح الأمامية ، والمصابيح الخلفية ، ومقابض الأبواب ، وشعار “Countryman” على الباب الخلفي هي أيضًا جديدة ، إلى جانب ألوان جديدة الأخضر Sage Green والفضي  White Silver واللأسود Piano Black.

كما تتميز مقصورة القيادة بلمسات جديدة أيضًا ، وتوفر شاشة عرض رقمية مقاس 5 بوصات موضوعة خلف عجلة القيادة ، وهي إضافة جديدة.

ونجد أيضاً شاشة اللمس الملونة مقاس 8.8 بوصة في لوحة العدادات المركزية ، والتي تتميز بتصميم محسن مع إطار أسود بيانو ولوحات تحكم حساسة للمس.

ويبقى طراز 2021 JCW Countryman متصلاً بالإنترنت في جميع الأوقات ، مما يسمح للسائقين بالوصول إلى خدمات مختلفة. يتوفر نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية ، وبوابة الإنترنت ، ونظامي Amazon Alexa و Apple CarPlay.​