+A
A-

بالصور: الحد يتصدر دوري ناصر الممتاز ويعقد موقف الحالة

 كسب الحد فوزا ثمينا على الحالة بهدفين مقابل واحد انفرد به بصدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز، في المباراة التي أقيمت، الثلاثاء، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن الجولة 16 للمسابقة.

ورغم تقدم برتقالي الحالي بهدف أحمد راشد في الشوط الأول، إلا أن جيوفاني عادل النتيجة للحد مع نهايته، قبل أن يضيف عبدالوهاب المالود الهدف الثاني في الشوط الثاني.

ووصل رصيد الحد إلى 35 نقطة أمام الرفاع والمحرق 34 نقطة لكل واحد منهما، مع تبقي جولتين على النهاية.

كاد الحد أن يسجل هدف التقدم مبكرًا، بعدما سنحت الفرصة لجاسم راشد للتسجيل، إذ سدد كرة أمسكها حارس الحالة إبراهيم لطف الله على دفعتين (23). وسجل الحالة الهدف الأول بعد جملة تكتيكية مميزة، كان بطلها أحمد راشد الذي اخترق الدفاع وسدد كرة يمين حارس الحد عباس أحمد (33). وعادل الحد النتيجة بعدما سدد جيوفاني كرة قوية من جهة اليمين عجز عن التصدي لها حارس الحالة (44). وشهد الشوط الأول إجراء تبديلين للحد بدخول ممادو مكان عبدالله جناحي الذي خرج متأثرًا بإصابته، وحسين ريان مكان جاسم راشد.

وفي الشوط الثاني، تمكن الحد من تسجيل هدف التقدم عبر عبدالوهاب المالود عند الدقيقة (48). وأضاع البديل ممادو فرصة الهدف الثالث للحد بعد أن انفرد بمرمى الحالة، إلا أن لطف الله تألق في حماية مرماه من هدف محقق (77). وأضاع لاعب الحد محمد عبدالوهاب ركلة جزاء (84).

أدار المباراة الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه سيد جلال محفوظ وعلي سعد، والحكم الرابع أسامة إدريس.