+A
A-

البديع على أعتاب الدوري الممتاز

سيكون فريق البديع على أعتاب العودة مرة أخرى إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، إذ أن الفرصة مواتية له باعتبار حاجته لـ 3 نقاط من أصل لقاءين متبقيين له.

وتبقى على دوري الدرجة الثانية جولتان الأولى ستكون يوم 1 أكتوبر المقبل والثانية يوم 5 أكتوبر من ذات الشهر، وسيلعب البديع أولاً أمام المالكية وثانيًا أمام مدينة عيسى.

وظهر البديع بصورة مميزة خلال الفترة التي أعقبت توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا، إذ حقق نقاط مهمة أبرزها الفوز على البحرين الذي تراجع للمركز الثالث، وبات مهددًا بفقدان بطاقة الملحق أيضًا بعدما كان قريبًا من الصعود المباشر.

البديع الذي اقترب الآن من الظفر بالبطاقة المباشرة الثانية سجل العديد من الأرقام الإيجابية رفقة المدرب الوطني هشام الماحوزي، فالفريق فاز في 11 مباراة من أصل 18 لعبها حتى الآن، وتعادل في 4 مناسبات، كما خسر 3 مباريات فقط، وهو ثاني أقل فريق تعرضًا للخسارة بعد المالكية الذي خسر مرتين فقط.

واستطاع البدعاويون أن يحافظوا على مرماهم بشكل جيد، إذ اهتزت شباكهم في 8 مناسبات فقط وهو معدل ممتاز للغاية ويكشف التنظيم الدفاعي الجيد وحراسة المرمى أيضًا التي يتواجد فيها الحارس محبوب يحيى، كما سجل لاعبو البديع حتى الآن 28 هدفًا.

الفوز على المالكية في لقاء الخميس المقبل يعني صعود البديع ولا حاجة له للنظر للمباراة الأخيرة، فهل تتمكن الخيول الخضراء من ذلك، أم أن للبطل الملكاوي الذي حسم صعوده واللقب كلمة أخرى؟