+A
A-

أكاديمية تيكرز تنضم إلى شركاء نادي ساوثهامبتون

سجلت أكاديمية تيكرز – البحرين لكرة القدم نجاحا جديداً بشراكتها مع نادي ساوثهامبتون الإنجليزي لكرة القدم وانضمامها إلى مجموعة الأكاديمية الدولية  للنادي (SFC) لتكون أول شريك للنادي الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط انطلاقا من رؤيتها الطموحة في التطور المستمر باعتبارها واحدة من الأكاديميات الكروية الرائدة في مملكة البحرين.

 ورحب نادي ساوثهامبتون الذي يلعب بالدوري الإنجليزي الممتاز بانضمام أكاديمية تيكرز – البحرين إلى قائمة شركائه ضمن سلسلة الأكاديميات الدولية التي يحتضنها لتحقيق العديد من الأهداف المشتركة في الاهتمام بتخريج أفضل المواهب الكروية.

وتأسست أكاديمية تيكرز – البحرين عام 2015 وقد حققت نموا باهرا دعما لجهود تطوير كرة القدم في البحرين، حيث تمتلك الأكاديمية سلسلة ملاعب متفرقة في كل من منطقة ضاحية السيف، البسيتين، سار، الهملة، الرفاع، دلمونيا وتقدم سلسلة من التدريبات الكروية للأطفال (أقل من 18 عاما) عبر نخبة من المدربين والخبراء المؤهلين من كلا الجنسين، وتعتبر أكاديمية تيكرز - البحرين من الأكاديميات المتميزة ذات السمعة الطيبة باعتبارها تضم نخبة من المدربين والإداريين القادرين على تطوير مهارات المواهب البحرينية لرفد الأندية و المنتخبات الوطنية بافضل المواهب، وقد خرجت العديد من اللاعبين الذين مثلوا منتخب الناشئين وناديي النجمة والمحرق.

وفي تصريح له قال  السيد "مارك أبراهامز" ( Mark Abrahams (، مدير تطوير الأعمال والمجتمع في نادي ساوثهامبتون لكرة القدم :  "بمجرد أن التقينا بالمسئولين عن أكاديمية تيكرز - البحرين كان من الواضح أن لديهم شغفًا حقيقيًا باللعبة والتزامًا بتطوير مدربيهم ولاعبيهم.  يرتبط نهجهم وقيمهم بشكل جيد مع اهداف وتطلعات النادي، وبالتالي فإن انضمامهم إلى برنامج شركاء الأكاديمية الدولية يتناسب تمامًا مع طموحاتنا المشتركة ".

وبدورها عبرت أكاديمية تيكرز – البحرين عن اعتزازها بالشراكة المتميزة مع نادي ساوثهامبتون أحد أعرق الأندية الإنجليزية، والتي ستعزز من فرص نمو التدريب والتعلم لدى المواهب الوطنية والكوادر الفنية العاملة في الأكاديمية، كما أن قيم وأهداف الأكاديمية تتوافق مع مباديء وقيم نادي ساوثهامبتون، متطلعين للإستفادة من هذه الشراكة في تخريج لاعبين من الطراز الرفيع لخدمة الكرة البحرينية.

و ستخلق الشراكة فرصة لمدربي أكاديمية تيكرز - البحرين للوصول إلى برامج الأداء الأكاديمي للنادي الذي يتضمن  ندوات عبر الإنترنت لتعليم المدربين ، مكتبة عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى منهج لدعم برنامج أكاديمية تيكرز،  وستتاح للاعبين من البحرين أيضًا مجموعة من الفرص للمشاركة في معسكر تطوير اللاعبين في المملكة المتحدة في ساوثهامبتون لتعلم طريقة ساوثهامبتون وتجربة برنامج أكاديمية الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يقدمه موظفو أكاديمية SFC.

ويعتبر نادي ساوثهامبتون لكرة القدم بأنه أحد أبرز الأندية في العالم على مستوى تطوير اللاعبين الشباب وقد ساهم في بروز وإنتاج عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز مثل  Gareth Bale, Theo Walcott, Luke Shaw, Adam Lallana, Alex Oxlade Chamberlain، وتتواصل جهود النادي حتى يومنا هذا في الاهتمام بتطوير اللاعبين الشباب وتخريج افضل النجوم.

وللمزيد من المعلومات حول أكاديمية تيكرز – البحرين يمكن التواصل عبر الإيميلات [email protected] أو [email protected].