+A
A-

طيران الخليج تستأنف رحلاتها المباشرة إلى مسقط

أعلنت طيران الخليج (الناقلة الوطنية لمملكة البحرين) استئناف رحلاتها المباشرة من وإلى العاصمة العمانية مسقط بدءاً من غد الرابع من أكتوبر 2020.
وكانت طيران الخليج قد بدأت بتسيير رحلاتها المباشرة للمرة الأولى بين مملكة البحرين وسلطنة عمان في العام 1957؛ حيث تعد مسقط من الوجهات الرئيسة للناقلة في منطقة الخليج العربي.
 وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى كل من أبوظبي، ودبي، والكويت، وجدة، والقاهرة، وعمّان، ولندن، وباريس، وفرانكفورت، وأثينا، ومانيلا، ودكا، وعدد من الوجهات في الهند وباكستان.
و تستمر طيران الخليج كونها إحدى شركات الطيران القليلة التي واصلت عملياتها التجارية؛ في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية والجهات المعنية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها بمجرد فتح المطارات في تلك الوجهات.
وتتميز طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.
و يمكن الاطلاع على آخر المستجدات على الرابط gulfair.com/covid19؛ بما في ذلك نصائح السفر، وتحديثات شبكة الوجهات، وتعليمات الصحة والسلامة.