+A
A-

قائمة شواغر "البلاد" للعاطلين: مدير لمستشفى السلام وشواغر لأطباء وممرضين وصيدلانيين

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدراس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

من الشواغر في القطاع الصحي التي أعلن عنها: مدير لمستشفى السلام التخصصي، منسق مشاريع لمركز الهلال الطبي متعدد التخصص بالمنامة، أخصائي مبيعات لشركة يونيفيرسال للأدوات الطبية، إداري تسويق لصيدلية النور، منسق إداري لمركز الخليج الطبي والسكر، مستشار لمركز المعالي الطبي، مندوب مبيعات لشركة انوفيشن ميدكيل اكيوبمنت، أمين مخزن لصيدلية النور.

وتضمنت الشواغر: طبيب عام لشركة مستشفى الهلال، طبيب اختصاصي لمركز الهلال التخصصي الطبي في الرفاع، طبيب اختصاصي لعيادات ثري سكستي، طبيب أسنان عام لمركز للناس الطبي، ممرض عام لشركة مستشفى الهلال، فني أشعة لمركز الهلال التخصصي الطبي بالرفاع، صيدلي لصيدلية فارما كير، صيدلي لشركة صيدلية مريثو.

كما تضمنت شواغر: موظف استقبال لمستشفى رويال البحرين، بائع لشركة توب مديكل اكوبمنت.