+A
A-

شراكة بين مصرف السلام ووزارة الإسكان وبنك الإسكان لتوفير مزايا حصرية على التمويل العقاري

بإمكان عملاء مصرف السلام شراء منزل أحلامهم في مشروع دانات اللوزي ضمن برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي

عملاء التمويل لدى المصرف السلام سيحظون بمزايا حصرية مثل الإعفاء من الرسوم الإدارية ورسوم التثمين العقاري والدفعات المقدمة، إضافة إلى الاستفادة من معدل ربح سنوي تنافسي يبلغ 4% لفترة محدودة

عرض التمويل الجديد يأتي بعد إطلاق المصرف لعرض تمويل شراء المنازل في مشروع ديرة العيون ضمن برنامج "مزايا" حيث قام المصرف بتسليم أول وحدة سكنية في المشروع خلال فترة قياسية

أعلن مصرف السلام-البحرين (مصرف السلام) عن شراكة جديدة مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان لتزويد عملائه بعرض حصري على التمويل العقاري ضمن برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي يمكنهم من شراء منازل أحلامهم في مشروع دانات اللوزي الجديد. 
ويوفر العرض مجموعة واسعة من المزايا الحصرية مثل تمويل ما يصل إلى 100% من قيمة العقار مع الإعفاء من الرسوم الإدارية ورسوم التثمين العقاري والدفعات المقدمة، إضافة إلى الاستفادة من معدل ربح سنوي تنافسي يبلغ 4% لفترة محدودة. 
وكان مصرف السلام قد عقد مؤخراً شراكة مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان لتزويد المستفيدين من برنامج "مزايا" بعروض تمويل عقارية حصرية مماثلة في مشروع "ديرة العيون" السكني. وبفضل عملية التمويل السريعة والمرنة، فقد تمكن المصرف من إنجاز أول عملية تسليم لفيلا سكنية في هذا المشروع خلال فترة قياسية.  
وقال سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر، وزير الإسكان: "يشكل برنامج مزايا للإسكان منصة مثالية لتعاون القطاعين العام والخاص لتلبية الاحتياجات السكنية في مختلف أنحاء المملكة. وقد نجحنا من خلال هذا البرنامج في الاستجابة لآلاف طلبات الإسكان، ونحن مستمرون في تطوير العديد من المشاريع الجديدة. وبهذه الطريقة، سنتمكن من تجاوز أهدافنا الرامية إلى تحسين عملية توفير السكن الاجتماعي، وتسريع وتيرة مشاريع البنية التحتية، بما يعزز قوة القطاع العقاري في المملكة ويدعم اقتصادنا الوطني بشكل عام".  
وبدوره قال السيد رفيق النايض، الرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام-البحرين: "يشكل برنامج مزايا مبادرة هامة توفر حلول الإسكان للمتقدمين المؤهلين. ويفخر مصرف السلام بدوره المحوري في ضمان أن يستلم المستفيدون من البرنامج منازلهم الجديدة في أسرع وقت ممكن وبكل سلاسة وبتكاليف منخفضة. ونظراً للكفاءة العالية التي تمتاز بها عملية طلب التمويل في المصرف، شهدت شراكتنا مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان نجاحاً كبيراً في تسليم الوحدات السكنية في مشروع ديرة العيون. ونتطلع قدماً إلى توفير مستويات مماثلة من الخدمة المميزة لسكان مشروع دانات اللوزي أيضاً". 
ومن جانبه، علق السيد أنور مراد، نائب الرئيس التنفيذي لدى مصرف السلام-البحرين: "يسرّنا أن نتعاون مرة أخرى مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان لمساندة المواطنين البحرينيين في شراء منازل أحلامهم. نحن فخورون بجهودنا المستمرة لخدمة عملائنا بشكل أفضل، ونحن سعداء بمساهمتنا في تسهيل عملية شراء المنازل خلال هذه الفترة الاستثنائية التي نعيشها". 
وقال الدكتور خالد عبد الله، مدير عام بنك الإسكان: "بفضل برنامج مزايا وشراكتنا المتجددة مع مصرف السلام، أصبحت منازل الأحلام متاحة الآن لكل مواطن بحريني. ويسعدنا أن نتعاون مرة أخرى مع مصرف السلام للمساعدة على تحويل هذا الحلم إلى حقيقة". 
وتقع الفيلات الحديثة لمشروع "دانات اللوزي" في الجهة الغربية من مدينة حمد وبالقرب من بحيرة اللوزي، وتضم كل فيلا أربع غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخين وموقفاً لسيارتين وغرفة لعاملة المنزل مع حمام. وبإمكان السكان الاستمتاع بأوقاتهم في مركز التسوق الواقع في المشروع، والوصول مباشرة إلى البحيرة والمتنزهات الداخلية، إضافة إلى الاستفادة من مجموعة واسعة من المتاجر ومنافذ السوبر ماركت والمطاعم.  
وتشكل عروض مشروع "دانات اللوزي" أحدث إضافة إلى التنفيذ الناجح لاستراتيجية مصرف السلام الممتدة لثلاثة أعوام، والتي ترتكز على تزويد العملاء بمجموعة واسعة من الحلول المصرفية والتمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. للمزيد من المعلومات حول عرض التمويل العقاري الحصري، يمكنكم الاتصال بمدراء علاقات العملاء لدى المصرف على الأرقام 36688833، أو 37373780، أو 39393139، أو 39115795. 
ويمكنكم مشاهدة مقطع فيديو تسليم أول فيلا في ديرة العيون عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لمصرف السلام: https://www.instagram.com/p/CCinu8vjGNY/?utm_source=ig_web_copy_link