+A
A-

شركة نسيج تعيّن ناصر شريف رئيسًا للشؤون المالية

●    يملك خبرة متراكمة تتجاوز 26 عاماً في مجالات الهندسة والإدارة المالية والمحاسبة والتدقيق الداخلي


●    الحمادي: ناصر شريف إضافة نوعية لتطوير خطط عملنا الاستراتيجية وابتكار أفضل المشاريع العقارية

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن تعيين السيد ناصر شريف رئيسًا للشؤون المالية لها من 1 أكتوبر 2020. ينضم ناصر شريف إلى الشركة بخبرة تتجاوز 26 عاما في مجالات الهندسة والإدارة المالية والمحاسبة والتدقيق الداخلي في قطاعات مختلفة تشمل البتروكيماويات، والقطاع المصرفي والمالي، والبنوك الاستثمارية، والنفط والغاز.
قبل انضمامه لشركة نسيج، شغل ناصر شريف منصب مدير التدقيق الداخلي في شركة عقارات السيف -البحرين. كما سبق للسيد شريف تولي عدة مناصب في كل من شركة تطويرالبترولية، بنك آركابيتا، شركة يوكوغاوا الشرق الأوسط ،وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك).


وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، صرّح السيد أحمد الحمادي مدير عام شركة نسيج: "يسرّنا الترحيب بناصر شريف بمنصبه الجديد كرئيس للشؤون المالية بالشركة. ستمثل خبراته المتراكمة في مجالات الإدارة المالية والمحاسبة التدقيق المحاسبي والهندسة إضافة نوعية للشركة ولخطط عملها الاستراتيجية في سبيل ابتكار أرقى مشاريع التطوير العقاري. ونتطلع للاستفادة من رؤيته المتمرّسة للمضي قدماً في طرح المزيد من المشاريع العقارية النوعية وزيادة مساهمة الشركة اللافتة في سوق التطوير العقاري والاقتصاد الوطني ككل".
من جانبه، قال السيد ناصر شريف: "أتشرّف بالانضمام لشركة نسيج وإدارة فريقها المالي بما ينسجم مع سياسة الشركة العصرية في تقديم أعلى مستويات الكفاءة والتفاني والنجاح في تطوير وإطلاق مشاريع رائدة. وكلي أمل في أن أكون عند حسن ظن إدارة الشركة بتسخير كافة إمكاناتي وخبراتي المتراكمة لدعم ومساندة رؤى الشركة وأهدافها الطموحة كشركة متكاملة في مجال التطوير العقاري وبيع وشراء المشاريع العقارية على مستوى منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وفق إدارة مالية احترافية تتسم بالاتزان والمرونة لتلبية تطلعات فرق عمل نسيج كافة".
يذكر ان السيد ناصر شريف حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال المالية من جامعة البحرين. كما يحمل درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة البحرين، وحاصل على شهادة المحاسب القانوني المعتمد CPA من ولاية ديلاويرالأمريكية.