+A
A-

المغني الإماراتي Bee يطلق أحدث أغانيه "Camouflage "

تزامناً مع اليوم العالمي للصحة النفسية الذي يصادف 10 أكتوبر، أطلق المغني الإماراتي "Bee" أغنيته الجديدة "Camouflage" بهدف رفع مستوى الوعي في المجتمع حول موضوع الصحة النفسية وتشجيع النقاشات حولها.

استوحى Bee أغنيته الجديدة  من تجربتة الشخصية التي واجهها سابقاً، وأطلق عليها اسم Camouflage - «تمويه»، لتكون بمثابة رسالة هادفة لكل مستمعيها حول معرفتهم بأجواء المعاناة التي يمر بها المصابين بحالات الصحة النفسية وكيفية الانتصار عليها، كما تركز كلمات الأغنية على مدى خطورة موضوع الصحة النفسية من خلال أداة وهو يعزف على البيانو بصوته الشجي.

عمل BEE على تأليف وتوزيع أغنية Camouflage أثناء فترة الحجر الصحي المستمر لمكافحة كوفيد-19 حيث يبقى التأثير على الأشخاص المصابين بالحالات الصحية النفسية هو الأكبر ويعاني العديد منهم من العزلة الاجتماعية أكثر من ذي قبل، حيث يؤمن Bee بأنه مهما كانت حجم المعاناة فإن الموسيقى قادرة على تقديم الدعم والتخفيف عن معاناتهم.

وقال BEE: «إن كتابتي لأغنية Camouflage  يعتبر تجسيداً لمعاناتي الطويلة مع موضوع الصحة النفسية، وأتمنى من خلال مشاركتي لتجربتي أن أتمكن من تسليط الضوء على هذا المجال ودعم الأشخاص المصابين بالحالات الصحية النفسية والذين يسعون للحصول على المساعدة خاصة خلال وقت تغيرت فيه حياتنا اليومية نتيجة لجائحة كوفيد-19".

والجدير بالذكر أنه يمكن الاستماع لأغنية Camouflage عبر جميع منصات البث الرئيسية بما في ذلك Spotify وApple Music وYouTube وAnghami وDeezer وTidal وAmazon Music. و تتوفر أيضًا الإصدارات السابقة لأغانيBEE ، Never Felt Love وI Don’t Care  الللأتين حصدتا على المركز الأول والمركز الثالث على iTunes MENA ، على التوالي.