+A
A-

سلمان بن عبدالله يشيد بكتاب آل خليفة وآل سعود ـ الزيارات المتبادلة

استقبل معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، الباحث عبدالكريم اسماعيل، الذي أهدى معاليه نسخة من كتابه الجديد "آل خليفة وآل سعود – الزيارات المتبادلة"، والذي أصدره مؤخراً.

حيث أشاد معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة بما قام به الباحث من جهد يشكر عليه، والذي أرّخ من خلاله العلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما تحمله من أواصر الأخوة والمصير المشترك، والمستمدة من علاقات القيادتين الرشيدتين عبر المراحل التاريخية الممتدة، والتي تعتبر نموذجاً يحتذى به في العلاقات والتعاون بين الدول.

مثنياً معاليه بما تتضمنه هذا الإصدار القيّم من معلومات ارشيفية هامة، حيث يعتبر هذا الكتاب إضافة مميزة للمكتبة البحرينية، ومرجعاً للباحثين في العلاقات بين البلدين، متمنياً للباحث عبدالكريم إسماعيل دوام التوفيق والنجاح في مشاريعه البحثية القادمة.

من جانبه أعرب الباحث عبد الكريم اسماعيل عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، واهتمامه باقتناء هذا الكتاب، الأمر الذي من شأنه تشجيع الباحثين والكتاب لبذل المزيد.