العدد 4384
الخميس 15 أكتوبر 2020
banner
“ البلاد ” 12 عاما لم تغمد سيفها
الخميس 15 أكتوبر 2020

كان التحدي قبل 12 عاما عما ستقدمه صحيفة جديدة وسط ازدحام الساحة بالصحف اليومية.. وكان الرهان - وما يزال- على كادر بحريني شاب ورسالة مهنية صادقة وأداء متميز مهذب.. ونجحت “البلاد” في التحدي.. وبلغ اليوم مداد قلمها العام الثاني عشر.

“البلاد” غادرت قبل أعوام مختبر التجربة وصياغة طموحها، وأرست تقاليدها بمزاولة المهنة، وفرضت ايقاعها بالعمل والمنافسة بكسب القارئ، حيث تؤثر ولا تتأثر. تقود الرسالة النبيلة وتؤثر بالرأي العام.

“البلاد” مدرسة صحافية تمثل شخصيتها في التعاطي مع الشأن العام، ولا رقيب عليها إلا ضميرها المهني، وتهتدي بالمنطق، وتحتكم للمسؤولية الوطنية. هذا هو سر نيل الصحيفة شرف الفوز بأرفع الجوائز الصحافية الوطنية والعربية المهمة. ولم يغمد الزملاء أقلامهم، ويعيشون معركة يومية مستمرة لتقديم المعلومة المهمة والأمينة.

تصافح “البلاد” الجميع، وتتواصل معهم بكل فاعلية من خلال عددها الورقي ومنصاتها الرقمية، وسجلت مؤشرات مرتفعة في تصفح موقعها الإلكتروني، وتبوأت مراتب متقدمة وفقا لمواقع التقييم المحايدة. إنه حافز القراء لكل الموظفين بالصحيفة: استمروا. ويردون عليهم بمزيد من الشغف: سنستمر.

رسالة “البلاد” المستمرة أن تكون لكل البلاد، وأن تقول الحقيقة، وتحارب التضليل، وتصون دعائم الديمقراطية. ووسط عتمة أزمة العالم بجائحة كورونا فإن “البلاد” مستمرة كتفا الى كتف مع الجيش الأبيض في التصدي للفيروس اللعين.

نعد في عامنا الميلادي الجديد بالتوسع بمشروعات تعزز من التواصل مع القراء لتكون “البلاد” أقرب وأقرب. وهذا هو جوهر الصحافة أن تكون قريبة من النبض.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية