+A
A-

الجمعة انطلاق ثاني جولات يوم السباقات الوطنية بحلبة البحرين الدولية 

تتواصل الإثارة على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مساء يوم غد الجمعة الموافق 16 أكتوبر وذلك بانطلاق الجولة الثانية من يوم السباقات الوطنية وتحديدا البطولة المحلية” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 5 مساء وتستمر الإثارة والسباقات حتى10 مساء، ومن المؤكد أن الجولة الثانية ستشهد إثارة كبيرة ومشاركة واسعة، ونظرا للوضع الصحي الحالي لن يكون هناك حضور جماهيري وسيكون الدخول لحلبة البحرين الدولية مقتصراَ على المتسابقين وفرقهم والمعنيين فقط.

يوم السباقات الوطنية ينطلق بتنظيم من حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات ونادي سباقات الحلبة.

وخلال الجولة الأولى تمكن الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة من السيطرة على لقب سباقي الجولة الافتتاحية، وفي المركز الثاني طارق التاجر، وفي المركز الثالث رائد رفيعي، اما الفئة الثانية ضمن البطولة فتصدرها اندريس بويلو، وثانيا مارتينا القصاب وثالثا جيوفاني ساليرينو.

أما السباق الثاني فتمكن أيضا سلمان بن عيسى من تصدره، وفي المركز الثاني تمكن رفيعي من التقدم للمركز الثاني، وثالثا طارق التاجر، أما الفئة الثانية من البطولة فجاء جيوفاني ساليرينو وثانيا اندريس بويلو وثالثا مارتينا القصاب.

وجدير بالذكر أن الجولة الثالثة من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي ستنطلق كسباق مساند لسباق البحرين للتحمل 8 ساعات الذي سينطلق نوفمبر المقبل، وجدير بالذكر أن هذا الموسم للبطولة المحلية ينطلق بـ 7 جولات وتختتم البطولة جولاتها في أبريل 2021.

وتفتتح الحلبة أبوابها لانطلاق الموسم بما يتماشى مع إرشادات وزارة الصحة ووزارة شؤون الشباب والرياضة "إرشادات استئناف الأنشطة الرياضية"، وللمزيد من المعلومات عن يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.