+A
A-

قائمة وظائف "البلاد" للعاطلين: مدير مبيعات بفندق الخليج ومشرف بالريجنسي و"آت روتانا"

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدراس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

 

الشواغر

وتضمنت الشواغر وظائف لمديرين ومسؤولين في القطاع الفندقي، كالتالي: مدير لمنتجع الريف، مدير مبيعات لشركة الفنادق الوطنية (فندق الدبلومات)، مشرف لفندق الريجنسي انتركونتيننتال، مشرف لفندق آرت روتانا.

كما تضمنت الشواغر في القطاع الفندقي، كالتالي: مصلح مكيفات لشركة الفنادق الوطنية (فندق الدبلومات)، طباخ لشركة الفنادق الوطنية (فندق الدبلومات)، مقدم أطعمة ومشروبات في الفنادق لفندق آرك، مقدم أطعمة لشركة سفنز للفنادق والمنتجعات المالكة لفندق جميرا رويال سراي البحرين، مقدم أطعمة لفندق آرك.

وكذلك تضمنت الشواغر: بائع لشركة إيهاب لتجهيزات الفنادق والمطاعم، بستاني لشركة منتجع الدرة للإدارة، مشغل رافعة شوكية لفندق آرت روتانا، مدبر منزل لبريزيدنتس هايتس، منظف غرف في الفنادق وغيره لشقق اكسلسيور الفخمة.