+A
A-

البوعينين يشيد بدور وسائل الإعلام في دعم أنشطة اتحاد الكرة

أعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين، عن اعتزازه بوسائل الإعلام المحلية وما تقوم به من دور متميز في إبراز أنشطة وبرامج الاتحاد، مشيدًا بالتغطية الإعلامية المميزة التي حظي بها الموسم الرياضي 2019-2020، والذي جاء استثنائيًا بكل المقاييس.

وقال البوعينين إن ما حظيت به المنافسات من تغطية إعلامية متميزة وتفاعل كبير عكس مدى الشعبية التي تحظى بها كرة القدم في المجتمع البحريني، منوهًا بجهود جميع الإعلاميين وما قاموا به من دور يستحق الإشادة والتقدير.

وأكد أن الاتحاد البحريني لكرة القدم أصدر أكثر من 200 بطاقة إعلامية في الموسم 2019-2020، والذين قاموا بتغطية مختلف مسابقات الاتحاد ما بين صحافيين ومصورين فوتوغرافيين وفيديو ومذيعين ومراسلين ومعلقين ومحللين وممثلي مواقع التواصل الاجتماعي وقناة البحرين الرياضية والمواقع الإلكترونية وفنيين وممثلي الإذاعة؛ لتحظى مسابقات كرة القدم بتغطية إعلامية رائعة تتناسب مع مكانة اللعبة الشعبية الأولى في البحرين، خصوصًا بتواجد مسابقتين رئيسيتين ينظمهما الاتحاد وهما كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز.

وأضاف البوعينين:"نتقدم في الاتحاد البحريني لكرة القدم بالشكر الجزيل إلى وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمرئية والمسموعة والإلكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي كافة على دعمهم لنا". وتابع:"الاتحاد يقدر جهود الإعلاميين الذين يقومون بدور بارز في إثراء المنافسات من خلال تقديم تغطية إعلامية مميزة تواكب الإعلام الحديث كلاً في مجال اختصاصه، وما حظيت به المنافسات من تغطية شاملة أكد الدور الرائد لوسائل الإعلام البحرينية وكوادرها المختلفة في تحقيق نقلة نوعية للإعلام الرياضي".