+A
A-

انطلاق أولى فعاليات “الحلبة لك" الليلية للسيارات والدراجات النارية الجمعة

تنطلق يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر أولى فعاليات "الحلبة لك" الليلية للسيارات والدراجات النارية التي يعشقها محبي رياضة السيارات والتي تقام في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وسيكون بإمكان عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة ليلا، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الحلبة الداخلية وذلك من 4 مساء وحتى 11 مساء حيث يبدأ التسجيل من 3 مساء وذلك بدفع مبلغ وقدره 94.5 دينار بحريني وذلك ليوم كامل، ونصف يوم بـ 68.5 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ31.5 دينار بحريني فقط وذلك خلال الحجز المسبق، أما الحجز بنفس اليوم ستكون الأسعار مختلفة.

ويعد الحجز المسبق ضروريا للمشاركة في الفعالية، حيث أن المقاعد محدودة، وسيتمكن فقط المشاركين في الفعالية من دخول الحلبة، ولن يكون الدخول مسموحاً للجماهير أو أي سائق إضافي أو الراكبين، وذلك نظرا للوضع الصحي الحالي وتطبيقا لإرشادات وزارة الصحة ووزارة شؤون الشباب والرياضة "إرشادات استئناف الأنشطة الرياضية".

جهز سيارتك أو دراجتك النارية وشارك في أولى فعاليات الموسم "الحلبة لك" ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com