+A
A-

OSN تقدم أحدث إنتاجاتها الأصلية في أكتوبر

كشفت OSN عن إطلاق أحدث أعمالها العربية الأصلية المرتقبة متمثلة ببرنامج "يلا نتعشى"  بالإضافة إلى عرض أشهر أفلام سندريلا السينما المصرية سعاد حسني. وتحرص OSN عبر قنوات باقتها OSN ياهلا وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين على إرضاء أذواق متابعيها سواءً محبي البرامج الكوميدية والحوارية أو عشاق الأمسيات الهادئة مع أفضل أفلام المبدعة نادين لبكي الحائزة على عدة جوائز، لتكفل لعملائها أعلى مستويات الترفيه هذا الشهر.

 وتبدأ الشبكة الرائدة بعرض أحد أول إنتاجاتها الأصلية "يلا نتعشى"، ليكون المقصد المثالي لعشاق الكوميديا والنقد الساخر. ويعدّ البرنامج النسخة العربية من البرنامج الشهير Come Dine With Me، الذي يقوم على فكرة استضافة أربعة أشخاص غرباء لبعضهم البعض على العشاء على مدار كل أسبوع، على أن يقوم الضيوف بتقييم الأمسية بنقاط من واحد إلى عشرة. ويلعب نجم الكوميديا المصري المحبوب خالد منصور دور المعلق الصوتي، ليزين الشاشات أسبوعياً من الأحد إلى الخميس.

 وتقدم OSN لمحبي الإبداعات التركية، إلى جانب الباقة المميزة من المسلسلات التركية، مسلسل "طائر الصباح"، ويدور المسلسل ذو الطابع الرومانسي الكوميدي حول شابة تبدأ عملها في وكالة إعلانات، ثم تقع في غرام مديرها في العمل. وربح المسلسل المميز 9 جوائز مرموقة منها جائزة الموركس دور ضمن حفل موركس دور 2019، و جائزة الفراشة الذهبية ضمن مهرجان جوائز الفراشة الذهبية 2018 من بانتين، بالإضافة إلى جائزة النجمة الذهبية في مهرجان الشباب التركي 2019، إلى جانب ترشيحه لـ15 جائزة أخرى. ويتوفر المسلسل مدبلجاً باللغة العربية وناطقاً باللغة التركية مع ترجمة باللغة العربية، وبدأ عرضه من الأحد 18 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت البحرين.

ولا تخلو مفاجأت OSN من هدية لمحبي الدراما الرومانسية مع مسلسل "عالم المتزوجين". ويدور المسلسل، المبني على قصة نظيره البريطاني Doctor Foster من إنتاج قناة BBC One، حول زوجين تؤدي خيانة أحدهما للآخر إلى دوامة من الإنتقام والحزن والغفران. تعرض أولى حلقات المسلسل يوم الأحد 27 أكتوبر في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت البحرين، وسيتوفر بالدبلجة العربية أو ناطقاً باللغة الكورية مع الترجمة العربية.​
ستعرض OSN أشهر الأفلام الحائزة على عدة جوائز من إخراج المبدعة نادين لبكي على OSN ياهلا سينما. وستبثّ القناة كل جمعة أفلام "سكر بنات" و"وهلأ لوين" و"كفرناحوم"، والتي تتمحور حول تمكين النساء وتستعرض القضايا الاجتماعية في لبنان، وذلك عند الساعة 11 ليلاً بتوقيت البحرين.

ويمكن لعشاق الأفلام الاستمتاع بالفيلم المميز "اللعبة الأمريكاني"  ويستعرض الفيلم قصة خطيبين ومعاناتهما من صعوبات مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، ثم تتطور الأحداث عند تقديم مديرتهما الكريمة لعرض مغري للغاية. ويشكل الفيلم المصري الكوميدي السبيل الأفضل لقضاء سهرة نهاية أسبوع ممتعة برفقة العائلة مع باقة من النجوم مثل أحمد فهمي وناهد السباعي وانتصار.

وتعرض OSN ياهلا سينما الفيلم الكوميدي المصري "الطيب والشرس واللعوب" من بطولة مي كساب ومحمد سلام وأحمد فتحي وبيومي فؤاد. وتدور الأحداث حول ثلاثة ممثلين متقاعدين يقررون بشكل مفاجئ العودة لعالم الأضواء. ويستعرض الفيلم تعاونهم لإنتاج فيلم متعلق بالفضائيين.

وتختتم OSN عروضها هذا الشهر بباقة تضم أكثر من 30 فيلم كلاسيكي من بطولة النجمة سعاد حسني كل ليلة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت البحرين على OSN ياهلا سينما. ويمكن لمحبي سندريلا السينما المصرية الاستمتاع بأعظم أفلامها بدءاً من يوم الخميس 1 أكتوبر وكل ليلة على مدار الشهر، لإحياء ذكرياتهم مع أفضل الأفلام متضمنة "صغيرة على الحب" و"السبع بنات" و"للرجال فقط".