+A
A-

فرق السداسي تدشن مبارياتها التجريبية

دشنت فرق السداسي مبارياتها التجريبية استعدادًا لاستئناف المرحلة المتبقية والمقرر إقامتها في النصف الثاني من الشهر المقبل.

حيث لعب فريق الشباب مع نظيره الأهلي يوم الخميس وانتهت المواجهة بفوز الماروني بنتيجة (26/25) في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الشباب. وفي مباراة أخرى أقيمت على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد، حقق فريق الاتفاق نتيجة الفوز على منتخب الناشئين بنتيجة (22/31).

إذ من المتوقع أن تخوض فرق السداسي (النجمة، باربار، الشباب، الاتحاد، الاتفاق، الأهلي)، عددًا من المباريات التجريبية في الأيام المقبلة، بهدف الاطلاع والوقوف على جاهزية اللاعبين، بعدما انحصرت التدريبات في الفترة الماضية على التقوية البدنية جراء التوقف الكبير الذي طالها بسبب فيروس كورونا، بالإضافة لوجود تغييرات حدثت بالأجهزة الفنية بالفرق نفسها، كانتقال عادل السباع إلى الأهلي، وعبدالرحمن محمد إلى الاتحاد، ومحمد المراغي إلى الشباب، وسيد علي الفلاحي إلى النجمة، وحسن مدن في باربار ورائد أكبر في الاتفاق.

وتبقت 4 مباريات لكل فريق بعدما لعبوا الجولة الأولى من المرحلة السداسي قبل التوقف، حيث فاز الشباب على الأهلي، النجمة على باربار، الاتفاق على الاتحاد.