+A
A-

فَي الشرقاوي: غامضة ومحورية... في "الروح والريّة"

أعلنت النجمة فَي الشرقاوي عن استعدادها لتصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي "الروح والريّة" تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي، والذي تشارك في بطولته الى جانب نخبة نجوم، على غرار هبة الدري، عبدالله التركماني، فهد البناي، محمد الدوسري، شيماء علي، يعقوب عبدالله، صمود المؤمن، فاطمة الحوسني، نواف العلي، جنى الفيلكاوي، أحمد بن حسين والزين بوراشد وغيرهم الكثير. والعمل من إنتاج الأخوين أحمد ومحسن ملا حسين.

وفي هذا الشأن، بيّنت الشرقاوي للراي الكويتية، أنها ستطلُّ على المشاهدين في هذا العمل من خلال 20 مشهداً فقط، مُفضّلة ظهورها في تلك المشاهد على أي دور آخر يمتد ظهورها فيه لـ"30" حلقة، عازية الأمر إلى أنه "وبكل بساطة دور مؤثر ومحوري في تحريك الأحداث كلها".

وكشفت أنها تؤدي في "الروح والريّة" دور الأم الطيبة، "التي أجزم بأنها شيء جديد كلياً على الدراما التلفزيونية، ولم يسبق أن جرى تقديم دور شبيه له"، مردفة: "دوري وايد معقّد وغامض محد فاهمه، ولكن ما هو زيادة عدد". وتابعت الشرقاوي: "سعيدة لأنني من ضمن نجوم المسلسل الذي كتبته أنفال الدويسان بكل احترافية وحب. وشخصياً أراهن على أن المشاهد سيكون موافقاً ومؤيداً لوجهة نظري حيال العمل عند عرضه.

كذلك أنا مستمتعة بالتعاون مع كل الفريق بدءاً من المخرج منير الزعبي صاحب الإبداع والبصمة المميزة، بالإضافة إلى بقية زملائي الفنانين والفنانات من دون استثناء (كلهم حلوين وعلى قلب واحد)".​