+A
A-

قائمة وظائف "البلاد" للعاطلين: شواغر بمدارس المعارف ورياض أطفال وقرطاسيات

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدراس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

 

رياض ومدارس

وتضمنت الشواغر في المدارس ورياض الأطفال وأنشطة التعليم الأخرى، كتالي: إداري لمدارس المعارف الحديثة، عامل لروضة مدارك، عامل لروضة أجيال المستقبل، منظف لروضة أجيال المستقبل، عامل لشركة رياض الجنة لخدمات التربية الإسلامية.

 

شركات دعم التعليم

كما تضمنت الشواغر لشركات لدعم التعليم، كالتالي: عامل لشركة عالم الرؤيه لدعم التعليم، عامل لشركة لاس بالماس لدعم التعليم.

 

قرطاسيات

وكذلك تضمنت الشواغر في مكاتب قرطاسية، كالتالي: بائع لقرطاسية المنتزه، عامل لمكتبة عاصم وشاهين القرطاسية والفنون والحرف اليدوية، عامل لمكتبة ووندرفول باك للطباعه للقرطاسية.

 

العودة الجزئية لمقاعد الدراسة

يذكر أن يوم الأحد (25 أكتوبر) شهد العودة الجزئية إلى مقاعد الدراسة بالمدارس الحكومية بمختلف مراحلها، لتبدأ نسبة من الطلبة في تطبيق التعليم المدمج الذي يجمع بين التعليم النظامي لمدة لا تتجاوز اليومين أسبوعياً، والتعلّم عن بعد، فيما تواصل النسبة المتبقية تلقي تعليمها عن بعد بصورة كاملة عبر منصات متنوعة، حيث جاء ذلك بناءً على استطلاع أجرته وزارة التربية والتعليم لآراء أولياء الأمور.