+A
A-

"ديار المحرق" تُعلن عن قرب تسليم فلل "جيوان"

- تسليم فلل المرحلة الأولى للملّاك بدءًا من شهر نوفمبر

 

أعلنت شركة "ديار المحرق"، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن قرب إنجاز مشروع "جيوان" السكني وبدء تسليم الفلل للمالكين انطلاقًا من شهر نوفمبر 2020.


تُباشر شركة "ديار المحرق" استكمال أعمال مشروع "جيوان" وفقًا للخطة الزمنية المعدّة. وقد تم حتى الآن إنجاز 99% من أعمال تشييد فلل المرحلة الأولى البالغ عددها 173 فيلا، إلى جانب إتمام 95% من أعمال البنية التحتية بالمرحلة نفسها، ومن المقرر انتهاء هذه الأعمال في منتصف نوفمبر 2020 وسيتم تسليم الفلل تدريجيًا للمّلاك ابتداءً من نوفمبر وحتى منتصف ديسمبر 2020. وفيما يتعلق بفلل "جيوان" الكائنة ضمن المرحلة الثانية والذي يبلغ عددها 119 فيلا، فقد وصل معدل إنجاز البناء بها إلى 91%، بينما بلغت نسبة الإنجاز لأعمال البنية التحتية التابعة لها 89% والتي من المتوقع إتمامها في منتصف ديسمبر 2020. وتستعد "ديار المحرق" لتنفيذ المرحلة الثانية كليًا وتسليمها بشكل تدريجي للمالكين بدءًا من منتصف ديسمبر وحتى منتصف يناير 2021.


وبهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد علي العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق" قائلًا: "استمرارًا لالتزامنا بنهج الشفافية التامة مع الجمهور، يسرنا جدًا الإعلان عن آخر منجزات ومستجدات مشروع "جيوان" السكني، الذي نُشرف على إنجاز قسم كبير منه ونستعد لتسليم مجموعة واسعة من الفلل التابعة له لمالكيها باذن الله في شهر نوفمبر 2020. وبفضل الله يعكس معدل الإنجاز المتصاعد بفلل "جيوان" حرصنا في شركة "ديار المحرق" على متابعة تنفيذ مشاريع المدينة بدقة وإتقان وبوتيرة انجاز ثابتة.

ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لتسليم هذه الفلل ولنشهد انتقال المالكين الأعزاء للسكن في منازلهم الجديدة قريبًا جدًا."

وتشمل تصاميم فلل "جيوان" الطراز العصري الاستوائي والطراز الفرنسي والكلاسيكي "آرت ديكو"، وتمتاز هذه التصاميم بمزيج استثنائي يجمع بين النمط المعماري التقليدي والحديث في آن واحد، مما يجعلها ملائمة لمختلف الاحتياجات والأذواق.

ويُذكر أن "ديار المحرق" تُشرف أيضًا على إنجاز أعمال المرحلة الثالثة والأخيرة لمشروع "جيوان" بشكل متوافق مع الجدول الزمني المعد لها. وتحتوي هذه المرحلة على 160 فيلا سكنية، وقد بلغ معدل إنجاز البناء بها 60% خلال الفترة الحالية، فضلًا عن استكمال 52% من أعمال البنية التحتية التابعة لها، والتي من المتوقع إتمام جميع الأعمال بها في نهاية شهر مايو 2021.

وتعد "ديار المحرق" من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر  واحتفاظها  بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، بالاضافة إلى  توفير خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية.

يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق" من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.


و تعد مدينة "ديار المحرق" إحدى أكبر مشاريع التطوير العقاري التنموي الشامل في مملكة البحرين.

وهي مدينة حضرية نموذجية تمزج بين مقومات الحياة العصرية والتراث البحريني الأصيل لما تتمتع به من مزيج فريد من المناطق السكنية والمشاريع التجارية التي تعد من أفضل فرص الاستثمار على الإطلاق أيًا كانت لغرض الاستخدام الشخصي أو الاستثمار التجاري. تقع "ديار المحرق" في الجزء الشمالي لمدينة المحرق على مساحة اجمالية تبلغ 12 كيلو مترًا مربعًا بإمتداد 7 جزر مستصلحة بمساحة 10 كيلومترات مربعة و40 كيلومترًا من الواجهات البحرية والشواطئ الرملية الخلابة وتتطلع بأن تكون مدينة نموذجية مستدامة في المستقبل المنظور.

وعند استكمال جميع مشاريعها ستشمل "ديار المحرق" كافة العناصر التي تشكل مجتمعًا متكاملًا من جميع النواحي ومن أبرزها المرافق السكنية والتعليمية والمراكز الطبية والمرافق الترفيهية والمجمعات التجارية والحدائق والمنتزهات والفنادق ومرافئ للسفن لتصبح بذلك المكان الأمثل لسكن العوائل في مجتمع ثري بنسيجه الاجتماعي المتلاحم.