+A
A-

رئيس أمن المعلومات في (BisB) يحصد لقب "محترف الاستمرارية والمرونة (القطاع الخاص)"

حصل السيد محمد عيسى حماد رئيس أمن المعلومات في بنك البحرين الإسلامي (BisB) على لقب "محترف الاستمرارية والمرونة (القطاع الخاص)" وذلك خلال حفل جوائز معهد استمرارية الأعمال (BCI) للشرق الأوسط 2020 والذي عُقد افتراضيًا يوم الخميس الموافق الأول من أكتوبر 2020.

وبهذه المناسبة، قال السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي: "نود أن نتقدم بالتهنئة للسيد محمد عيسى حماد لتمكنه من قيادته فريقه نحو تحقيق هذا الإنجاز الرائع حيث تعتبر هذه الجائزة انعكاسًثا لجهودنا الدؤوبة والمعنية بتبني ثقافة التعلم المستمر والإبتكار مما يساهم في تطوير الموظفين وتنمية قدراتهم ليتمكنوا من التميز في مناصبهم الوظيفية. كما إنها تُعد شاهدًا على قدرتنا على التكيف وسرعة استجابتنا للظروف المتغيرة وحرصنا على الاستمرار بالعمل في ظل التحديات المفروضة خلال العام 2020."

ومن جانبه، قال السيد محمد عيسى حماد رئيس أمن المعلومات في بنك البحرين الإسلامي: "إنه لشرف كبير لي حصولي على هذا اللقب المرموق من معهد استمرارية الأعمال (BCI) العريق، والذي جاء نتيجة لجهود فريقنا والتعاون المستمر بين الإدارات الأخرى لضمان تطوير أنظمة إدارة استمرارية الأعمال لدينا وذلك تحسبًا لأي طارئ قد ينشأ."

جدير بالذكر أن معهد استمرارية الأعمال (BCI) هو المعهد العالمي الرائد في مجال استمرارية الأعمال والمرونة. وتقوم جوائز معهد استمرارية الأعمال (BCI) للشرق الأوسط 2020 بتكريم المساهمات المتميزة لشركات استمرارية الأعمال والمرونة العاملة ضمن منطقة الشرق الأوسط. ويشار إلى أن اختيار الفائزين يتم سنويًا من قبل لجنة تحكيم تتألف من الخبراء وكبار المحترفين في مجال استمرارية الأعمال والمرونة. كما يتم ترشيح الفائزين الإقليميين لجوائز معهد استمرارية الأعمال (BCI) العالمية.