+A
A-

الشاخوري: بوراشد خيارنا الأول و فاوضنا صنقور

أكد أمين سر نادي المالكية محمود الشاخوري أن المدرب أحمد يعقوب بوراشد لازال يمثل الخيار الأول لقيادة الفريق الأول لكرة القدم العائد لدوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم المقبل 2020 -2021.

وكان بوراشد قاد المالكية للفوز بلقب دوري الدرجة الثانية والعودة لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم الفائت 2019 – 2020.

وأضاف الشاخوري لـ "البلاد سبورت" أن النادي جلس مع بوراشد بتاريخ 20 أكتوبر الماضي واستمع إلى مرئياته وتصوراته العامة بشأن الفريق وأن إدارة النادي لازالت تتدارس جميع الخيارات المتاحة.

وكشف الشاخوري عن مفاوضة المدرب الوطني علي صنقور مساعد المدرب الأول بتاريخ 25 أكتوبر والاستماع إلى وجهة نظره وتصوره، كما تمت المفاوضة مع مدرب ثالث لم يشأ الكشف عن اسمه.

وأوضح بأن المالكية مضطر للتعرف على مرئيات أكثر من مدرب خلال الفترة القادمة وإن كان بوراشد هو الخيار الأول، لأن النادي يمر بظروف مالية صعبة تحتم عليه تدارس الأولويات واختيار المدرب القادر على العمل وفق الظروف والإمكانات المالية والبشرية المتاحة، والمدرب القادر على توظيف المجموعة الحالية من اللاعبين بالشكل الأمثل، لا أن يتم الزج بأي مدرب من دون القدرة على توفير متطلباته واحتياجاته.

وتابع " إننا نتدارس جميع الأولويات... هل الأولوية في الإنفاق على المدرب أم اللاعبين؟ .. نمر بظروف مالية خانقة تتطلب منا التريث في اتخاذ القرار، والمدرب القادم يجب أن نهيأ له عوامل النجاح قدر الإمكان..".

وأوضح الشاخوري أن قلة الميزانية زادت من صعوبة الوضع على النادي، موضحا بأن الإدارة قامت باستشارة 6 مدربين بشأن الفريق خلال المرحلة القادمة والنادي لازال يتدارس الوضع المالي لتحديد الأولويات في عملية الإنفاق.