+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين: شواغر بشركة سياحية حكومية ومكاتب للسفر

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

 

شركة الجنوب

وتضمنت الشواغر في شركة الجنوب للسياحة، كتالي: ربان سفينة في البحر لشركة الجنوب للسياحة، مساعد ميكانيكي بشركة الجنوب للسياحة، بحار بشركة الجنوب للسياحة.

يشار الى أن شركة الجنوب تعتبر شركة تابعة ومملوكة لشركة (ممتلكات) البحرين.

 

فرص متنوعة

كما تضمنت الشواغر في شركات ومكاتب السياحة والسفر، كالتالي: مدير خدمات الزبائن لشركة إشعال للسياحة، مستشار لشركة دناتا للسفر والسياحة، مشرف لشركة إشعال للسياحة، مندوب مبيعات لشركة فيرست الخليج للسياحة، عامل في البيع لشركة عطلات المستقبل للسفر.

 

وكيل حجز تذاكر

وكذلك تضمنت الشواغر: كاتب تذاكر سفر لشركة الفارس للسفريات، وكيل حجز وبيع التذاكر لشركة عطلات المستقبل للسفر، كاتب تذاكر سفر لشركة العوامي للسفر والسياحة، كاتب حجوزات لشركة الحدود للسفر والسياحة، سائق سيارة ثقيلة لشركة المقداد لتنظيم الرحلات السياحية.